اخبار فنيةسوشيال ميديامشاهير العرب
أخر الأخبار

بلاغ ضد أحمد الفيشاوي وابنته

تقدّم المحامي أيمن محفوظ ببلاغ للنائب العام في مصر ضد الفنان أحمد الفيشاوي وابنته لينا، بسبب صور نشرتها في حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وذكر محفوظ في بلاغه أن “لينا اعتادت نشر صورها بملابس غير ملائمة، الهدف منها هو البحث عن الشهرة بدون الالتفات لقيم المجتمع المصري وأعرافه”.

وأكٌد أيمن أن المادة رقم 25 من قانون مكافحة جرائم الإنترنت تنص على أن “يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن ستة أشهر، وبغرامة لا تقل عن خمسين ألف جنيه ولا تجاوز مئة ألف جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين، كل من اعتدى على أي من المبادئ أو القيم الأسرية في المجتمع المصري”.

كما تنص المادة رقم 26 من ذات القانون على أن “يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنتين ولا تجاوز خمس سنوات وبغرامة لا تقل عن مئة ألف جنيه ولا تجاوز ثلاثمائة ألف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من تعمّد استعمال برنامج معلوماتي أو تقنية معلوماتية في معالجة معطيات شخصية للغير لربطها بمحتوى منافٍ للآداب العامة، أو لإظهارها بطريقة من شأنها المساس باعتباره أو شرفه”.

وأرفق محفوظ صور لينا في بلاغه للنائب العام، مشدداً على أن “سيادة القانون يجب أن تتحقق في أي اعتداء على القيم والتقاليد”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق