مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديافيديومشاهير العرب
أخر الأخبار

إلقاء القبض على شقيق المطرب الإماراتي حسين الجسمي

بعد استغاثة مريم حسين بحكام الإمارات

 

المصدر : صحيفة البلد المصريه

كشف موقع البوابة الخليجي، عن إلقاء القبض على الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، شقيق الفنان حسين الجسمي، على خلفية أزمته مع الفنانه مريم حسين   إذ أدعت أن الأول يلاحقها ويعين رجال ليتعقبوها. 

وفي الوقت ذاته، لم يرد صالح الجسمي على تلك الأخبار بالنفي أو الإثبات، وأظهر حسابه الرسمي عبر انستجرام، اختفاءه خلال الأربعة أيام الأخيرة، حيث كان آخر منشور له في الأول من مايو الجاري. 

وفي الوقت ذاته، نشرت مريم حسين عبر خاصية القصص على حسابها الرسمي بانستجرام، تعليقًا كتبت فيه: «الحمدلله على نعمة القانون بالإمارات»، وذلك تزامنًا مع الأخبار المنتشرة حول القبض على، صالح الجسمي. 

عود أزمة مريم حسين، إلى العام قبل الماضي، حينما انتشر لها مقطع فيديو مع مطرب راب، حيث تبادلا الرقصات بشكل مثير، الأمر الذي جعل الإعلامي صالح الجسمي، يعلق على تلك الفيديوهات ويصفها بـ الإباحية. 

بعد ذلك، احتد الخلاف، وتراشق كل من مريم حسين وصالح الجسمي بالسباب والشتائم، والتصريحات المسيئة، ووصل الأمر إلى ساحات القضاء، إذ قام الجسمي بتحريك دعوى قضائية ضد الفنانة المغربية يتهمها فيها ب” هتك العرض بالرضا مع مغني راب والسب والقذف في حقه”. 

في المقابل، ردت مريم حسين، على الجسمي، بدعوى أخرى اتهمته فيها  بالسب والقذف، واستمر الصراع في المحاكم لمدة عامين، حتى قضت محكمة جنح دبي في شهر يوليو 2019  بالحبس 3 أشهر للفنانة المغربية  وترحيلها عن الإمارات وذلك بتهمة هتك العرض مع مغني راب في احتفالات رأس السنة الميلادية. 

وفي آخر يناير الماضي، صدر الحكم النهائي على مريم حسين، حيث أصدرت محكمة جنج دبي حكما غير قابل للاستئناف، بإبعاد مريم حسين عن دولة الإمارات العربية المتحدة، وتخفيف عقوبة سجنها من 3 أشهر إلى شهر، وبراءة الإعلامي صالح الجسمي من التهم المنسوبة إليه. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى