اخبار فنيةسوشيال ميديامشاهير العرب
أخر الأخبار

مسلسل ام هارون في مهب الريح .. إقرأ التفاصيل

اثار مسلسل ام هارون لسيدة الشاشة الخليجيه حياة الفهد جدلاً واسعاً حول قصة المسلسل الذي استقبلها البعض من الجماهير بإستهجان كبير واتهموها بالتطبيع مع اسرائيل ، ويحكي المسلسل  قصة أسرة يهودية كانت تعيش في الكويت في الاربعينات  لكن العملاقه حياة الفهد قالت عن مشاركتها في المسلسل :  فلسطين قضيتنا الاساسية ، وقضية الكويت الاساسية ، فيما دخل الناطق باسم الجيش الاسرائيلي كطرف في السجال بهجومه على ناقدي المسلسل ووصفهم بانهم مفسدون ومن أنصار نظرية المؤامرة .

يدور المسلسل الذي يعرض على  mbc خلال شهر رمضان الكريم، والذي تغير اسمه من أم شاؤول الى أم هارون  ، حول امرأة يهودية عاشت في الكويت في اربعينات القرن الماضي ، وتتعرض لعقبات تحيط بحياتها بسبب ديانتها .

ولم يفصح منتجو المسلسل ، الذي كتب قصته علي ومحمد شمس، وأخرجه محمد جمال العدل عن تفاصيل أكثر للخط الدرامي الذي يسير عليه المسلسل ، لكن اصواتاً كويتية ومن اقطار عربية أخرى انتقدت الفكرة، وشهد الفضاء الالكتروني معارك بين مؤيدين ومعارضين .

وقالت الفنانة حياة الفهد، في لقاء تلفزيوني مع الاعلامي خالد الراشد ، رداً على انتقادات وجهت اليها: أعداء النجاح اطلقوا شائعات انه تم ايقاف مسلسل (أم هارون) ، وهذا غير صحيح ، كما ان تلفزيون الكويت ووزارة الاعلام الكويتية لاعلاقة لهم به ، وتابعت الفهد المسلسل يتكلم عن اليهود ، وهؤلاء كانوا موجودين في كل مكان ، وهذا كتاب منزل من الله سبحانه وتعالى ولا نستطيع أن ننكره.

 

واستطردت «الكويت بها ديانات عدة ، والصهاينة لما عملوا وبدعوا في العرب ، الكل تعاضد مع العرب ومع الفلسطينيين ، ومازالت فلسطين قضيتنا الاساسية، قضية الكويت الأساسية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى