مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديامشاهير العرب
أخر الأخبار

تقليص عدد حلقات “سكر زيادة” في رمضان

في وقت لا تزال فيه شركات الإنتاج في حيرة بين استكمال تصوير الأعمال الرمضانية التي توقفت بسبب فيروس كورونا وانتشار أخبار عن خروج أكثر من مسلسل من السباق الرمضاني تأكد عرض مسلسل “سكر زيادة” الذي يجمع نادية الجندي ونبيلة عبيد والذي يتم تصويره في لبنان.

وبحسب معلومات خاصة، فقد تقرر تقليص عدد الحلقات التي كان من المفترض أن تكون ستين حلقة إلى عشرين حلقة وتقصير مدة الحلقة إلى 24 دقيقة بدلاً من 45.

المسلسل الذي يتم تصويره في لبنان كان قد توقف التصوير مع بدء فرض الحجر المنزلي، ولكن منذ أيام استئناف التصوير مجدداً وفق إجراءات وقائية مشددة، وأهمها أن لا يتواجد في مواقع التصوير أكثر من عشرة أشخاص وأن يكونوا خضعوا لفحص فيروس كورونا وان يكون التصوير داخلياً فقط وليس خارجياً. المسلسل كان من المقرر أن يشارك فيه عدد كبير من النجوم من مصر كضيوف شرف تم إلغاء مشاركة كثير منهم بسبب فيروس كورونا. وسيظهر جو رعد ضيف شرف في إحدى الحلقات، إذ جاءت مشاركته بناء على ترشيح من الفنانة القديرة سميحة أيوب التي تشارك في بطولة المسلسل التي اقترحت أن يشارك في الحلقات وعرضت الفكرة على المخرج الذي وافق على الفور. ورحبت بالفكرة نجمتا العمل نادية الجندي ونبيلة عبيد وأصرت عبيد على الحضور إلى موقع التصوير لدعمه رغم أنها كانت قد أنهت تصوير مشاهدها.

يذكر ان المسلسل تم تغير اسمه ” نساء من ذهب ” الى ” سكر زيادة” وهو مقتبس من مسلسل اجنبي يحمل نفس الاسم السابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى