اخبار فنيةسوشيال ميديامشاهير العرب
أخر الأخبار

بعد فضيحة الحمام توبا بويوكستون تكتفي بابتسامة

التقطت عدسات الكاميرات الممثلة التركية توبا بويوكستون، وهي برفقة حبيبها اموت بعد خروجهما من أحد المطاعم، وسئلت توبا عن سبب عدم وجودها في الموسم الدرامي الحالي، فقالت: لا يوجد عمل لفت انتباهي ويستحق الابتعاد عن طفلتَي وأحرمهما قبلة قبل النوم”.

وأضافت: “أقدّر رغبة المشاهدين وأشكرهم على حبّهم ورغبتهم برؤيتي في أحد الاعمال، ولكن عندما سأقوم بعمل ما، يجب أن أكون مقتنعة به أوّلاً ويستحق أن أتعب من أجله. فأنا لا أجد الطاقة الكافية لتصوير حلقة مدتها ساعتان في الاسبوع من أجل عمل غير مقتنعة به”.

توبا التي قدّمت منذ فترة مسلسل “النهضة العثمانية” على “نتفليكس” وظهرت في أحد المشاهد وهي نصف عارية داخل الحمام وأثارت حينها ضجة كبيرة، عندما سئلت عن هذا المشهد، اكتفت بالابتسام وعدم الرد.

الامر جعلها عرضة للهجوم من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين أنها لا تجد ما تعلّق عليه، وأنه من الطبيعي عندما ستقدّم عملاً على “نتفليكس” سيتضمن مشاهد عري، وذكّروا بمشهد بيرين سات في مسلسل “عطية” الذي أيضاً عرض على “نتفليكس”، مشيرين إلى أنهما تتنافسان على التعري في مشاهد لا ضرورة لها فقط من أجل جذب المشاهدين، وأنه بسبب عدم وجود رقابة على مسلسلات “نتفليكس” يتم تقديم مشاهد عري وجنس بطريقة مبالغ فيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى