مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديامشاهير العرب
أخر الأخبار

طلاق نوال الزغبي رسمياً ووائل كفوري: ” اليوم عرفت مين حبيبي أنا “

هي من إطلالات الفنانة نوال الزغبي القليلة التي ظهرت فيها بابتسامة المتسامح والمسامح. وجّهت في حلقة “منّا وجر” على “أم تي في” مع بيار ربّاط رسالة إلى المرأة الضعيفة: “كوني قوية”، معلنة عن طلاقها رسمياً من زوجها إيلي ديب منذ ثلاثة أشهر بعد 12 عاماً من الانفصال.

وعلّلت الزغبي إخفاءها الخبر انطلاقاً من احترامها لأولادها وأحاسيسهم: “في النهاية هو والدهم”، لافتة في الوقت عينه إلى أنّ أغنية “القوية” جاءت اختزالاً للتجارب القاسية التي مرّت فيها: “كنت الأم والأب في آن”، واضعة حداً لأي شائعة في صدد أن تولد: “لست مغرمة ولا يوجد أحد في حياتي”.

وأكدت أنّ علاقتها بابنتها تيا متينة: “لا خلافات، لكن من المعروف بأنّ كل فتاة تمرّ في مرحلة المراهقة بمحطّات تشعر بأنّ والدتها هي عدوّتها واليوم نحن صديقتان. أحبّها كثيراً، هي قلبي وحياتي”، موجّهة نصيحة إلى تيا: “أحبي نفسكِ وانظري إلى المستقبل”.

الزغبي أعلنت “حبّها” للممثل التركي بوراك أوزجيفيت “الرجل الأجمل في العالم”، والطريف أنّ بوراك تفوّق على ناصيف زيتون وجان يمان ومعتصم النهار في الجمال بالنسبة للزغبي: “أحبّ الرجل الأسمر”، وفضّلت ضحكة الممثل تيم حسن على ضحكة مالوما، لتجزم بكل شفافية عن تفضيلها شيبة الفنان وائل كفوري على شيبة فارس كرم: “الشباب حلوين لكنني أفضل وائل”. الحلقة لم يمكن أن تمرّ من دون الديو الأشهر للزغبي وكفوري: “مين حبيبي أنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى