مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديافيديومشاهير العرب
أخر الأخبار

محامي عمرو دياب يردّ بقوة على محمد رمضان (فيديو)

( نقلاً عن صحيفة النهار اللبنانيه )

أكد المحامي المصري أشرف عبدالعزيز أنّ عمرو دياب لا علاقة له بالدعاوى الجنائية التي أقامها ضد الفنان محمد رمضان على خلفية الأزمة التي حدثت بين رمضان والطيار أشرف أبواليسر.

وأشار أشرف عبدالعزيز إلى أنّه وكيل عن عدد من نجوم الفن والرياضة، وغيرهم من المشاهير، وليس عمرو دياب فقط.

 

ونشر عبدالعزيز بياناً عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، قال فيه: “رداً على المدعو محمد رمضان، وما يدعيه بأنني محامٍ لمطرب كبير جداً ومشهور فلان الفلاني، ليرد عليه الأستاذ وائل الإبراشي: أستاذ أشرف عبدالعزيز؟.. ليرد رمضان: كان خصمي منذ عام وحصل على حكم غيابي والقضاء أنصفني”.

وأضاف عبدالعزيز: “أودّ تصحيح ذلك، بأنني محامٍ لنجوم ومنتجين ورياضيين كُثر، على سبيل المثال لا الحصر، منهم هاني رمزي، أحمد عز، عمرو سعد، أحمد سعد، نيرمين الفقي، داليا البحيري، نور، إيهاب توفيق وشركات إنتاج عديدة”. وأكد عبدالعزيز رداً على ما قاله رمضان أنّ “القضاء أنصفه”، فإنّ محكمة جنح مستأنف الدقي قد أصدرت حكماً حضورياً نهائياً بتغريمه 10 آلاف جنيه مصري، والتعويض المدني المؤقت بمبلغ 10001 جنيه بتاريخ 26 حزيران 2019.

وكان رمضان قد قال خلال حديثه أمس مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج التاسعة مساءً: “محاميا فنان كبير ومطرب شهير قاما بكل تلك الضجة ضدي وأقاما دعوات قضائية على رغم أنهما ليست لهما علاقة بهذا الموضوع”.

وأبدى رمضان اندهاشه من هذه المصادفة التي تجعل الطيار يختار المحامين الخاصين بهذا الفنان دون تدخل منه، وحينما حاول الإبراشي معرفة اسمه، قال رمضان: “لا أريد أن أذكر أسماء”.‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى