اخبار فنيةسوشيال ميديامشاهير العرب
أخر الأخبار

تدهور الحاله الصحية للنجم خالد نبوي

أكدت مصادر خاصه بنجمك أن صحّة الفنان العالمي خالد النبوي لم تتحسن مطلقاً طيلة الساعات الماضية على رغم خضوعه لقسطرة في القلب بعد أن تعرض لوعكة صحية نقل على إثرها لأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة.

وأشارت المصادر إلى أن خالد ربما يخضع لجراحة أخرى وذلك بسبب عدم تحسن حالته الصحية ، وأوضح الدكتور جمال شعبان استشاري القلب والأوعية الدموية في بيان الحالة الصحية للفنان خالد النبوي، وأنه ربما يحتاج إلى تدخل قريب في الشريان التاجي النازل الأمامي بالدعامة أو جراحياً.

وكتب شعبان في حسابه عبر “فايسبوك”: “وفاة الفنان خالد شائعة، وعلى فكرة مثل هذه الشائعات تؤدي إلى تدهور الروح المعنوية للشخص بالعناية المركزة وتفاقم حالته الحرجة ، من فضلكم لا داعي للنشر قبل التحري”.

وتابع: “الفنان لا يزال في العناية المركزة بالقصر الفرنساوي بعد تركيب دعامة الحياة في الشريان التاجي الخلفي عقب جلطة حادة في الشريان التاجي الخلفي أدت إلى اختلال كهرباء القلب وهو في صالة الألعاب الرياضية وسقوطه مغشياً عليه ونقله إلى استقبال الحالات الحرجة”.

وأضاف شعبان: “وبعد تعامل الأطباء مع الشريان التاجي الخلفي وهو الجاني في هذه الواقعة إلا أنه ربما يحتاج إلى تدخل قريب في الشريان التاجي النازل الأمامي بالدعامة أو جراحياً. فالأزمة القلبية حصاد عوامل خطورة متعددة منها التدخين والتوتر والضغط المرتفع الصامت وارتفاع الدهون الضارة وحياة الخمول وسمنة البطن وربما مرض السكري الصامت مع وجود استعداد وراثي”.

 

حقيقة وفاة خالد النبوي وفاة الفنان خالد إشاعة وعلي فكرة مثل هذه الإشاعات تؤدي إلي تدهور الروح المعنوية للشخص …

Publiée par Gamal Shaban sur Mardi 21 janvier 2020

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى