مقالات مهمة
اخبار فنية
أخر الأخبار

النجوم وسهم .. يشعلون ليلة ياسر بوعلي

 أشعل 7 من ألمع نجوم الفن العربي ، سماء الرياض طربًا أصيلاً ، ولحنًا جميلاً في ليلة الملحن (ياسر بوعلي)، التي أقيمت أمس الأول ، بمسرح فنان العرب محمد عبده في البوليفارد بالرياض .

وأبدع الفنانون ، راشد الماجد ورابح صقر ونوال الكويتية وماجد المهندس وأنغام وفؤاد عبدالواحد وعايض ، في هذه الليلة الاستثنائية الساهرة ، التي جاءت بعنوان (دع الموسيقى تسرد قصتها)، في تقديم أجمل الأغاني التي تجمعهم مع الملحن (ياسر بوعلي)، أحد أبرز نجوم الساحة الفنية، الذي أمتع الجماهير في الخليج والوطن العربي بألحانه العذبة، وغنى من ألحانه وإبداعاته كبار الفنانين الخليجيين والعرب.

وشهدت ليلة (ياسر بوعلي) حضورًا جماهيرًا كبيرًا تجاوز عددهم أكثر من 15 ألف شخص، حضروا مبكرًا وسط أجواء احتفالية بهيجة للاستمتاع بالفن الراقي، واللحن الجميل، لأكثر من 40 أغنية لـ(ياسر بو علي)، التي حققت شهرة واسعة، وانتشارًا كبيرًا في العالم العربي.

وبدأت الليلة بمعزوفة (Start) الموسيقية الممتعة. وإطلاق العلامة الفنية للملحن ياسر بوعلي (YBA)، ثم استهل الحفل الفنان عائض بأغنية (قولوا مع يالسامعين)، وبعده شارك الفنان فؤاد عبدالواحد، بوصلة غنائية ممتعة تضمنت عددًا من أغنياته الجميلة. وواصل الحفل تميّزه بمشاركة الفنانة المصرية الشهيرة أنغام، التي سجلت أغانيها الخليجية حضورًا لافتًا وتفاعلاً متميزًا من الحضور. كما أبدعت الفنانة نوال الكويتية بتقديم أجمل أغانيها التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير ومميّز، مرددًا معها الأغاني بكل حب وحماس، وسط أجواء رائعة وساحرة من التفاعل الجميل.

وتخلل الحفل، مداخلة هاتفية من معالي المستشار الأستاذ تركي بن عبد المحسن آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، عبر فيها عن شكره وتقدير لكل الحضور، وعن سعادته بتنظيم هذا الحفل الكبير بشكل رائع وبمشاركة مميّزة من نجوم الغناء العربي للملحن (ياسر بوعلي)، قائلاً «إن المملكة تزخر بالعديد من الفنانين الكبار، وإنه سعيد جدًا بهذا اليوم المميّز الذي يصادف مرور عام على توليه لرئاسة الهيئة العامة للترفيه، متمنيًا تقديم المزيد من النجاح والإنجازات لمسيرة الترفيه في المملكة».

وازدادت هذه الليلة البهية، وهجًا وتألقًا مع الفنان رابح صقر، عند صعوده إلى المسرح، الذي تفاعل معه الجمهور بالهتاف والتصفيق الحار، وتغنى بعدد من أحلى أغانيه من تلحين (ياسر بوعلي) الذي تربطه به علاقة وثيقة؛ ليشكِّل رابح صقر وياسر بوعلي «توأمة موسيقية ناجحة» في الساحة الفنية.

كما استقبل الجمهور بحفاوة بالغة وترحيب شديد، الفنان ماجد المهندس، الذي قدم أجمل الأغاني وأحلى الألحان الموسيقية التي جمعته مع الملحن (ياسر بوعلي).

وكان مسك الختام لهذه الليلة الفريدة مع الفنان راشد الماجد، الذي قوبل بترحيب حار، وتفاعل كبير من الجمهور. حيث يٌعد الماجد أول الفنانين الذين تغنوا من ألحان (ياسر بوعلي) بأغنيته الرومانسية الجميلة (هدية) في عام 2008.

وتضمن الحفل فيلمًا وثائقيًا رائعًا بعنوان (دع الموسيقى تسرد قصتها) استعراض مسيرة الملحن (ياسر بوعلي) منذ بداياته وحتى صار نجمًا ساطعًا في سماء الأغنية الخليجية والعربية.

المصدر : جريدة الجزيرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى