مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديا
أخر الأخبار

بين “ربع ساعة” و”لوكاندة الأوباش”..مايا دياب تتألق!

ضمن موسم الرياض، إنطلق العرض الأول لمسرحية “لوكاندة الأوباش” في المملكة العربية السعودية ، حيث ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بالعمل وبأداء الممثلين ولا سيما النجمة مايا دياب التي أبهرت الحضور بأدائها التمثيلي المتميز. وكان قد سبق العرض المسرحي مؤتمر صحفي جمع النجوم المشاركين في هذا العمل وهم حسن الرداد، ماجد المصري، سعد الصغير، هلا فاخر وغيرهم حيث أبدوا جميعاً سعادتهم بتقديم هذا العمل للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية وأشادوا بردة الفعل المتميزة والحارة التي لاقوها من الجمهور السعودي الذي لا طالما قدر الأعمال الفنية لا سيما المسرحية منها.والجدير بالذكر أن “لوكاندة الأوباش” سيستمرعرضها ضمن موسم الرياض حتى الثامن من ديسمبر.

وخلال عرض “لوكاندة الأوباش”، أطلقت مايا أغنيتها الجديدة “ربع ساعة” الخاصة بالمسرحية وقد نشرت الكليب الخاص بالأغنية عبر قناتها الخاصة على موقع يوتيوب. تتميز الأغنية باللهجة المصرية التي اشتهرت بتأديتها مايا، وهي من كلمات أحمد الشريف وألحان عصام كاريكا وتوزيع أنور عمر. أما الكليب فهو من إخراج كريستال يونس التي أظهرت مايا بطريقة جديدة ومميزة من خلال الغرافيكس التي استعملت بالكليب.

يذكر أن “ربع ساعة” حققت قبولا كبيرا ضمن صفوف جمهور النجمة مايا دياب منذ اللحظات الأولى لإطلاقها، حيث تفاعل متابعوها مع الأغنية بشكل كبير.

من جهة أخرى، تستعد مايا لعدة مشاريع جديدة مع بداية العام الجديد وستعلن قريباً عن تفاصيل حفلات رأس السنة التي ستحييها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى