مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديافيديو
أخر الأخبار

في ليلة اربعائيه رائعه .. انور عبدالله في ضيافة محمد إحسان

 

( خاص – نجمك )

إستقبلت مساء امس عائلة الموسيقار السعودي الراحل سامي احسان ممثلةً في إبنه المطرب والملحن محمد إحسان  الموسيقار الكويتي الكبير انور عبدالله في بيتهم في مدينة جدة وذلك تلبية لدعوة احسان على العشاء  وبحضور كل من المطرب والملحن طاهر حسين والمطربه الكويتيه دلال  والكاتب الصحفي علي فقندش والصحفي فهد زيدان .  

انور عبدالله

ودار النقاش الفني الذي امتد حتى ساعات الصباح الأولى عن اهم المستجدات في الساحة الفنيه وتمحور الحديث حول مسرح الراحل الكبير طلال مداح وهذا التكريم الذي حظي به الفن السعودي والذي يشهد نقله فنية كبرى في مجالاته . 

فهد زيدان وعلي فقندش ودلال الدليمي 

وتمكن محمد إحسان من الفوز ببعض الأحاديث الفنيه في جانب اللقاء للموسيقار انور عبدالله حول شخصية حلقته المنتظره والتي يتم التركيز فيها على إنجازات الملحن الشاب سهم ، كما غنت المطربه الكويتيه دلال اغنية انت معاي لفنان العرب محمد عبده بمصابحة عزف الملحن انور عبدالله على العود .

طاهر حسين يغني في الأمسيه الفنيه

وقال محمد إحسان في تصريح خاص لنجمك : هذه هي عادة بيت سامي إحسان رحمة الله عليه فجميع من يأتون إلى جدة من أهل الفن هم ضيوفنا ويستحيل ان يسافروا قبل ان يزورونا ، وقد شرفني الموسيقار انور عبدالله بزيارته الرائعه وتلبيته لدعوة العشاء في بيتنا المتواضع كما انني سعيد جداً بهذا التمازج الفني والموسيقي بيننا وبين اساتذتنا و زملاء الفن في الكويت .

صورة جماعية للضيوف مع محمد وإحسان سامي احسان 

دلال الدليمي تغني مع انور عبدالله انت معاي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى