اخبار فنية

شاهد آخر صوره لنور الشريف قبل رحيله بأيام

323573_Large_20150308100001_18
( خاص – نجمك )
ورحل نور الشريف ، رحل الحاج متولي بعد سنوات طويله من الكفاح الفني والسعي قدماً نحو التميز والتفرد ، رحل بطل ” حبيبي دائما ” ليترك بوسي وحيدة بعكس قصة الفيلم الذي أبكى ملايين العرب .
مشهد مؤثر وحزن بالغ إجتاح الوطن العربي بفقد نجم من نجوم الصف الأول وفنان من الدرجة الممتازة .
يوم حزين شهدته الساحة السينمائية المصرية والعربية يوم أمس فقد رحل نور الشريف عن عمر يناهز الـ69عاماً، وذلك بعد صراع طويل مع المرض.
مرض كان قد كشف عنه في حديث سابق وحينها أكد أنه تعب من الشائعات التي تلاحقه وتتعلّق باصابته بمرض خطير أثر عليه بشكل كبير. الشريف ذكر في معرض حديثه ان الدم لا يصل الى رجله اليمنى، لافتاً الى ان الأطباء نصحوه باجراء جراحة لتوسعة الشرايين، “وقبل إجراء الجراحة تم اكتشاف وجود مياه على الرئة ونتج عن هذه المياه حدوث إلتهاب في الغشاء البلوري، ولهذا توقفت عن التدخين منذ سنتين”.
وذكر انه يتلقى علاجاً للرئة وازالة الالتهاب الموجود في الغشاء البلوري، وخلال المقابلة قال: “اذا كتب الله سبحانه وتعالى الشفاء فسوف اجري جراحة في قدمي اليمنى.
ee6613014
وقال الفنان سامح الصريطى، إن الشريف توفى بعد صراع مع المرض، لافتا إلى أنه سيتم تشييع جثمانه من مسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر غدًا.
كان الشريف قد حصل على جائزة أحسن ممثل فى مهرجان وهران للفيلم الدولى مؤخرًا، عن دوره فى آخر أعماله “بتوقيت القاهرة”، ومن أهم أعماله السينمائية فيلم “حبيبى دائمًا”، “العار”، “جرى الوحوش”، “ليلة ساخنة”، “دائرة الانتقام”، والمئات من الأفلام، بجانب العديد من المسلسلات أشهرها “لن أعيش فى جلباب أبى”، “الدالى”، “الآخر”، “عائلة الحج متولى”.
72

اخر صورة قبل رحيل نور الشريف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى