مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديا
أخر الأخبار

إستقرار الحاله الصحيه لـ فجر السعيد ولاصحة لتوقف قلبها

قال المحامي الكويتي سعود السبيعي زوج الإعلامية فجر السعيد أن حالة زوجته الصحية بدأت تستقر وفق ما بينه الأطباء جاء ذلك بعد تعرضها لأزمة حادة عقب إجرائها عملية جراحية في مستشفى خاص بضاحية صباح السالم، مما استلزم تحويلها إلى العناية المركزة في مستشفى مبارك الكبير.

وقال المحامي السبيعي ”إن ما حدث لزوجته هو (تسريب) بعد العملية الجراحية ، ما أدى إلى تسمم وربكة في وظائف أعضاء الجسم“ ، نافيًا توقف قلبها وفق ما ذكره بعض النشطاء في وقت سابق .

وأوضح السبيعي أنه ”لا يمكن الجزم بأن ما تعرضت له زوجته هو خطأ طبي ، لكن سيتم اتضاح الرؤية خلال 3 إلى 4 أيام“، مشيِدًا بالاهتمام الطبي بزوجته في مستشفى مبارك الكبير.

وكانت الإعلامية فجر السعيد قد تعرضت لأزمة صحية حادة صباح اليوم الخميس، بعد إجرائها عملًا جراحيًا في مستشفى خاص تسبب بإصابتها بنزيف حاد أُدخلت على إثره العناية المركزة، وفق ما ذكره إعلاميون ونشطاء دعوا لها بالشفاء العاجل.

وعُرفت الكاتبة فجر السعيد بنشاطها الدائم عبر منصات التواصل الاجتماعي ، وكانت آخر تغريدة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ منذُ 4 أيام، تطرقت فيها إلى العلاقة الإيرانية الأمريكية والخلاف بينهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى