مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديا
أخر الأخبار

فايز المالكي يطالب بسجن المسيئين للسعودية

وجه الفنان السعودي فايز المالكي رسالة شديدة اللهجة لمشاهير مواقع التواصل الاجتماعي ، وخصوصًا اللواتي يدعين أنهن سعوديات ، ونشر فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر  وعلّق عليه قائلًا : ‏ رسالة لكل مشهور في السناب يعيش في مملكة الإنسانية ، احترم البلد الذي تعيش فيه ، طلبنا الوحيد مثل ما نحترمك احترمنا، مثل ما نحترم عاداتك وتقاليدك احترم عادتنا وتقاليدنا .

وأوضح أن أغلب مشهورات السناب شات اللي حالقة شعرها ، واللي فرداه (تُظهره) وتمشي بالسيارة وتتمسخر (تستهزأ) وتتذمر من العيشة في السعودية ، وتنشر خصوصياتها وتتمنى تسافر لبلد آخر، وفي النهاية تطلع ليست سعودية .

وطالب الفنان السعودي بالاحترام المتبادل قائلًا:  يا ليت مثلما نحترمكن لابد تحترمون عاداتنا وتقاليدنا ولا تسخرون من عاداتنا وتقاليدنا، وتقولون متخلفون فنحن لن نرضى الإساءة لبلدنا ولا للمرأة السعودية .

وأضاف قائلًا : لكن كل التقدير والاحترام في بلدنا، لكن عليكن احترام عاداتنا وتقاليدنا، فما تفعلونه من الاستعراض والتفاهات بناتنا لا يسونه (يفعلنه) ، ودعا المالكي إلى احترام قوانين البلد الذي يعيشون فيه ، ولا ينشرون السلبيات عنه ؛ لأنه ليس من حقهن ولن يرضى أهله بذلك  بحسب قوله ، كما طالب النيابة العامة السعودية ، بأن تتبع الشخصيات التي تنتحل شخصية سعودية واتخاذ قرار بالسجن والغرامة بحقهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى