مقالات مهمة
اخبار فنية

ماذا ينتظر جمهور #جوليا_بطرس بعد غياب طويل !

أعلنت الفنانة #جوليا_بطرس أنّ “الأوان لم يفت” لحضور حفلٍ ثانٍ لها في مدينة #صور في 22 تموز يلي حفلها الأول في 21 منه بعد نفاد البطاقات، علمت أنّها أمام مسؤولية مضاعفة تجاه جمهورها ليس الجنوبي فحسب، بل اللبناني والعربي أيضاً. وعد يعاونها على تحقيقه شقيقها الملحن والموزّع #زياد_بطرس وشقيقتها المخرجة #صوفي_بطرس.

جوليا بطرس

الجمهور يتمنّى أن تسرّع عقارب الساعة من حركتها، حماستهم تتجدد في كل تذكير خاص بالحفل سواء في اللوحات الاعلانية على الطرق أو على مواقع التواصل الاجتماعي. هو حفل “العودة” بعد 27 عاماً من اعتلاء خشبة المسرح نفسها في البقعة الجغرافية عينها حين كان الجنوب مستباحا وشمس الحق غائبة. ما جديد التحضيرات؟

View this post on Instagram

بعد أن نفذت جميع بطاقات حفل السيدة جوليا ،المنوي أقامته في صور بتاريخ 21 تموز 2018، بأقل من 24 ساعة على طرحها للبيع، وهو حدث استثنائي لم يعهده لبنان، وافقت السيدة جوليا على إقامة حفل ثانٍ، وذلك يوم الأحد الواقع في 22 تموز نزولاً عند رغبة محبيها وتمنياتهم لعدم تمكنهم من حجز بطاقاتهم، خصوصاً أهل صور والجنوب، الذين أعطيت لهم الأولوية لحجز عدد من المقاعد. ويمكن للراغبين، شراء البطاقات عبر مراكز البيع التالية: فندق الموريكس في صور ومكتب ضاهر للسفريات في النبطية ومكتبة الإتحاد في صيدا، بالإضافة الى جميع فروع فيرجن ميغاستور، إبتداءً من نهار الأربعاء في 16 أيار 2018.

A post shared by Julia Boutros – جوليا بطرس (@julia_boutros_official) on

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى