اخبار فنية

#ناصر_القصبي يرد على منتقدي #العاصوف : الهجمه التي صاحبت العاصوف لم تكن بريئه !

قال الفنان ناصر القصبي في تغريده رد فيها على منتقدي مسلسل العاصوف عبر حسابه الرسمي في تويتر :

بعد أن هدأت العاصفه والصراخ والعويل والنحيب الذي صاحب المزايدين والمستشرفين اثناء عرض العاصوف واعتراضاتهم المتشنجه وكنت آثرت عدم التعليق حتى نهاية العمل وانتهى بدخول منتخبنا للمونديال ولم يكن الشارع ولا المزاج السعودي يسمح بالحديث فاذا حضر المنتخب بطل كل شي بعده.

أولاً و قبل كل شيئ شكراً من القلب لكل متابعين العاصوف وكل الحب لكلمات الإطراء والثناء التي أحتوتنا على مدار الشهر الفضيل ومازالت . نحن لا نقول اننا نقدم عملاً عظيماً لكننا نجتهد و نخطئ واضعين بعين الاعتبار الإرتقاء بالدراما المحليه .

الهجمه التي صاحبت العاصوف لم تكن بريئه (معروف من يقف وراءها) مايهمنا هجمه الإستشراف والمزايده والمبالغه في التحفظ على الطرح لقيط هنا أو خيانه هناك ونسوا العمل كله نقول(بهدوء) الدراما لاتعترف بالسائد ولا تقبل ان تخضعها لشروطك ومقاييسك الدراما باختصار عمل للمتعه تقبله أو ترفضه .

لم يخلد عمل تلفزيوني على مدى ٥٠ سنه مثلما خُلد درب الزلق وشريحه من الجمهور الكويتي وقفت في وجه أهم عمل خليجي بواقع انه شوه المجتمع الكويتي واساء للكويت و الصحافه ايضاً ساهمت معهم في أن صورة الأباء والأجداد أهتزت . واليوم هل هناك من يقول مثل هذا الهراء عن درب الزلق .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى