مقالات مهمة
اخبار فنية

#نداء_شراره ترد على #شيرين_عبدالوهاب : سافرت بدون فلوس عشان خاطرك وتركتيني في بعلبك !

 

ردّت المتسابقة الفائزة بلقب the voice  العام الماضي نداء شرارة الفائزة  على الفنانة#شيرين_عبد_الوهاب التي حلت ضيفة في برنامج “مجموعة انسان” على “أم بي سي”، وردت على تصريحات شرارة السابقة التي اتهمت شيرين أنها لم تدعمها ، وأخلفت بوعدها عندما قالت لها إنها ستغني معها في مهرجان بعلبك .

ونشرت في حسابها عبر “انستغرام” مقطعاً لشيرين وهي ترد على ذلك حيث قالت انها لم تدعمها فقط في البرنامج، بل دعمتها نفسياً ودعمت وشجعتهم كي يقفوا معها، وطلبت في مؤتمر صحافي من الملكة رانيا ومن الشعب الاردني ان يدعموا نداء.

شرارة في ردها على شيرين قالت إنّ الأخيرة هي التي ربحت في “ذا فويس” وقصدت أنها ربحت ماديا (وتقصد أجرها الذي تقاضته لقاء مشاركتها في البرنامج)، في حين أنها هي لم تربح أي دينار ، بل ربحت شتائم ، وأنها حاليا تكوّن لنفسها اسماً وجمهوراً .

واضافت: ” مش عارفه شو اقول لما تبقى فنانه بهذا الحجم ومش شايفتيني بعينك وما بدك تعترفي انك عملتي معي موقف زي هاذ لانو مش فارق عندك وأساسا هاد موقف انا سامحتك عليه بلاش تطلعي تحكي بالمقابلة انا دعمتها ودعمت اهلها وإصراري اللي نجّحها وخلّيت أهل بلدها يدعموها ايش في  بنصحك تحكي جل من لا يسهو اللي نجّحني بعد ربنا صوتي وحجابي “.

View this post on Instagram

فيديو : تبعات لقاء #شيرين_عبدالوهاب امس في برنامج #مجموعة_انسان تستمر …فبعد مشكلتها مع #عمرو_دياب و مدير اعمالها السابق #ياسر_خليل …الفنانة الاردنية #نداء_شرارة تخرج وترد على شيرين وتقول لها : لم تقدمي لي شيء وخذلتني وكنتي تتهربي من اتصالاتي وليس لك فضل علي ولم تتدخلي مع احد في #الاردن لاجلي …وخذلتني كثيرا في مهرجان بعلبك بعد ان وعدتني واخلفت الوعد … #sherineabdelwahab #studioalfan #nedaashrara #jordan #استديو_الفن

A post shared by استديو الفن (@studio_alfan) on

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى