مقالات مهمة
اخبار فنية

ثلاث فنانات يفارقن الحياه في #دبي وجميعها جرائم قتل غامضه !

( خاص – نجمك )

ثلاث وفيات لنجمات شهيرات فارقن الحياه في مدينة دبي الساحره ، هذه المدينه التي يتوافد إليها أغلب نجوم الفن من مختلف انحاء العالم ، وفي ليلة أمس إستقبلت الجماهير خبر وفاة الفنانه الإستعراضيه وئام الدحماني في أحد فنادق دبي بالرغم من إمتلاكها شقه فاخره في نفس المدينه وقد تم عرضها للبيع مؤخراً عبر حسابها في الإنستقرام ، وكانت والدة الدحماني قد أكدت قبل قليل وفاة ابنتها في دبي لكنها لم تكشف حتى الآن سبب الوفاة بالرغم من ان البعض ذكروا بأنها أصيبت بنوبه قلبيه  .

وكانت وئام قد ظهرت في فيديو مؤخراً

سيرديفي النجمة البوليوديه الشهيره التي تعتبر من أهم نجوم الهند فارقت الحياه أيضاً في مدينة دبي غرقاً في الحمام وفي جناحها الخاص .

وقد إدعى زعيم حزب بهاراتيا جاناتا سوبرامانيان سوامي أن وفاة سريديفي لم يكن حادث عرضي ، وكشف أن سبب الوفاة هو الغرق العرضي بعد التقارير الأولية للسكتة القلبية مع وجود الكحول في جسمها في وقت لاحق ، لكن سوامي ادعى أن سريديفي لم تشرب الكحول سابقا حفاظا على نظامها الصحي كما أنها لا تتعاطى أي مواد كيميائية عند المرض وافترض أن أحدهم قام بإغراقها ، في حديثه إلى تايمز ناو قال : ” من الصعب جدا أن تموت وتغرق في حوض الاستحمام ما لم يدفعها شخص ما أو يمنعها من التنفس ” ، وأضاف أنه يعتقد أن الأطباء الغريبين زعموا أن القلب قد توقف قبل أن يتم التحقيق ، وقال سوامي: “دعونا ننتظر الادعاء لنطق ذلك. لا تبدو الحقائق في وسائط الإعلام متسقة. لم تشرب الخمر قط فكيف أدخل إلى جسمها ؟ ماذا عن الكاميرات الأمنية ؟ الأطباء ظهروا فجأة في وسائل الإعلام وقالوا أنها ماتت بسبب قصور في القلب ” ، قال النائب عمار سينغ أيضا أن سريديفي لم تكن تشرب الخمر إطلاقا : ” في مراسم الزفاف فإن السيدة سريديفي لم تشرب الخمر “.

المطربه سوزان تميم التي لقيت  مصرعها في دبي عندما عثر عليها مقتولة في شقتها في 28 يوليو 2008 بعد أن عاجلها القاتل بمجرد دخوله باب الشقة بسكين على رقبتها ، ونفى القائد العام لشرطة دبي في مؤتمر صحفي  في 10 أغسطس ماتردد في وسائل إعلامية عن التمثيل بالجثة أو قطع رقبتها أو طعنها عدة طعنات ،  وكانت وسائل إعلام ومواقع على الإنترنت ذكرت أنها توفيت إثر تلقيها عدة طعنات بالسكين، وإن جثتها قد تم التمثيل بها .

ترى لماذا ارتبطت دبي بأغلب جرائم المشاهير ؟! .

https://www.youtube.com/watch?v=Yv8eFznMRNg

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى