مقالات مهمة
اخبار فنية

بعد 20 عاما من الحجاب #شهيرة تكشف رأسها وتكيل الإتهامات لمعجبيها !

نشرت خبيرة التجميل رندة عبدالسلام صورة تجمعها بالفنانة المعتزلة شهيرة في حسابها عبر “إنستغرام”، وهي من دون حجاب، وكتبت تعليقاً: “شهيرة القمر اللي بموت فيها من صغري بحبك قوي إنت الرقة كلها”.

وبمجرد نشر الصورة، حدثت أزمة بين روّاد مواقع التواصل الاجتماعي ما بين الهجوم على خبيرة المكياج، وعلى الفنانة المحجبة. الفريق الأول هاجم خبيرة التجميل كونها نشرت صورة لفنانة وهي من دون حجاب أو إذن منها، أما الفريق الثاني فهاجم شهيرة ظناً منهم أنها قررت خلع الحجاب بعد 20 عاماً من ارتدائه.

وقالت خبيرة التجميل راندا عبدالسلام، إن صورتها مع الفنانة شهيرة كانت بالصدفة في أحد محلات «البيوتي سنت» بالشيخ زايد، قبل استعدادي للظهور مع إدوارد وريتا في برنامج القاهرة اليوم.
وتابعت في تصريحات لـ«المصري اليوم»: «لم أقصد التسبب في مشكلة أو أزمة لشهيرة بسبب نشر صورتها وهي غير مرتدية الحجاب ». وأضافت «راندا»: «أنا لست فانز لأحد ولكني من محبي شهيرة منذ صغري فعندما شاهدتها طلبت التقاط صورة معها وكانت بدون حجاب، فظننت أنها خلعته وقمت بالتصوير معها بنية صافية للغاية، وما يؤكد حديثي هي أنها لم تطلب مني عدم نشر صورتي معها». وتابعت: «لم أقصد أن أسبب لها أي ازعاج بصورتنا ولكن هذا حال مرتادي السوشيال ميديا، لا يطلقون الحرية لأحد بل أصبحنا رقباء على الغير وتركنا أنفسنا». وأختتمت راندا عبدالسلام حديثها: «عندما التقطت صورتي مع الفنانة شهيرة كانت بدون حجاب حتي بعد رحيلها عن المكان كانت كذلك .

اما الفنانه شهيرة فقالت :  إن ما حدث يُعتبر “عدم أمانة من الماكييرة التي التقطت الصورة” ، وأضافت عبر تصريحها : “لم أتوقع في وقت من الأوقات أنه عندما يأخذ عدد من المعجبات معي صورة ، سوف أجد بينهن من تقوم بنشرها دون علمي ، ومع الأسف ما حدث عدم أمانة من الماكييرة راندة عبدالسلام ، التي جمعتني بها تلك الصورة في أحد صالونات التجميل “كوافير” مع أني لا أعرفها من الأساس ، وكُل من تصور إلى جواري طلب مني التصوير للاحتفاظ بها كصورة خاصة ، وليس أكثر ، ولكني فوجئت بما نُشر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى