مقالات مهمة
اخبار فنية

دعيج الخليفه الصباح : العرادي اضاف الإبتسامه للحزن الذي نعيشه فلماذا لانكرمه ؟!

 

قال الشيخ دعيج خليفه الصباح في برنامج ع السيف : ان تكريم الناشط الإجتماعي فهد العرادي أمر أسعده واثلج صدره لأنه أضفى على الحياة إبتسامه في عز الأزمات والحروب .

وقال الصباح : قمت بتكريم العديد من الفنانين والنجوم سواء في مهرجان المسرحيون أو المميزون ، لكن هذه المره الأولى التي تحدث ضجه من هذا النوع ، ولأول مره يكون هناك عدم رضا على فهد العرادي الذي احب ان اسميه ” العصامي” ، وأضاف : للأمانه انا كرمت اكثر من 54 شخصيه مسرحية في مهرجان المسرحيون ، ولم يلتفت لها النقاد ولم يذكروها ، وكل الإنتقادات جائت منصبه على فهد العرادي فقط ، واوضح الخليفه  ان وجوده يقتصر على الوجود الشرفي وكذلك كراعي يرعى المهرجان ، لكن هناك مديرمهرجان وفريق عمل آخر هم من يختارون هذه الأسماء المكرمه ولاعلاقة لي بإختيار الأسماء لا من قريب ولا من بعيد وأضاف : يشهد علي الله انني حضرت الحفل ولااعلم من هو المكرم .

وعن قناعته بتكريم العرادي قال انا مع تكريم أي شخصيه خليجيه محبوبه تضفي السعاده على الناس وقال :  انا اعمل في الخارجيه منذ 23 عاماً واشاهد حروب وقتل وعنف في كل البلدان العربيه ويأتي شخص مثل العرادي يزرع الإبتسامه على شفاه الناس فبالتأكيد سوف اكون سعيد بتكريمه ، بالرغم من كل الإنتقادات الموجهه إليه بسبب عبثه مع خاله والتي الومه عليها في الواقع ، إلا ان خاله ” مستانس ” ، وانا لااثني على تكريمه لكن انا انسان عاطفي جدا وتعاطفت حقيقه معه على النقد القاسي الموجه إليه من الصحافه وصفحات الإعلام والسوشال ميديا ومهما حدث الرجل لم يخطيء بحق احد .

كما كشف الخليفه ان مايحدث في السنابات الخاصه بالعرادي متفق عليها بنسبة 90 بالميه .

وقال :  انا لو بكيفي كرمت اشخاص مؤثرون في الدوله ولايقتصر تكريمي على الفنانين او ناشطي السوشال ميديا  .

وبحزن بالغ ختم حديثه : ساهمت في تطوير النشاط الثقافي والسياحي في بلدي ورعيت حفل فني كبير حضره تسعة الاف شخص للفنان محمد الشحي وكانوا سعداء به ، وقدمت الفرقه التركيه الشهيره في الكويت وحضرت توقيع كتب اكثر من 12 مؤلف ولم يتحدث احدعن كل هذا وعندما تم تكريم شخص اسعد الناس بإبتسامه هاجموني .. هذا امر غير جيد .

الجدير بالذكر ان الكويتي فهد العرادي يعتبر من اشهر ناشطي مواقع التواصل الإجتماعي حيث إشتهر بمقالبه الكوميديه مع خاله والذي يقول في اخر كل فيديو جمله خارجه عن اللياقه والأدب ، هذه الجمله إشتهرت بين أطياف المجتمع بشكل كبير مما جعل النقاد والمثقفون في الكويت يشنون حمله على هذا التكريم ويصفونه بأنه يساهم في دعم النكرات والأسلوب الشوارعي الذي يصدر من البعض .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى