مقالات مهمة
اخبار فنية

قبلة #يعقوب_الفرحان مع #ليلى_اسكندر تثير #مريم_حسين وتطالب بالقبض عليهما !

قالت الفنانه مريم حسين : قد يتسائل البعض لماذا أصبحت مشاكلي وخلافاتي كثيره مع بعض الفنانين وأحب أن اوضح أنني الآن بدأت بالرد على كل من غلطوا في حقي في الفترة الماضيه ، وكانت قد تحدثت مريم حسين عن ليلى إسكندر وزوجها يعقوب الفرحان حيث حضرت إسكندر مع زوجها افتتاح أحد المطاعم الكبرى في  دبي ، وخلال لقاء تلفزيوني مع زوجها ، مسحت العرق عن وجهه ، وفاجأته بقبلة تعبّر عن مدى الحب الذي يجمع بينهما .

ويبدو أنّ قبلة ليلى لزوجها أثارت نوعاً من “الغيرة” لدى مريم حسين فنشرت مقطع فيديو في حسابها عبر “سناب شات” ، تحدّثت فيه عن الثنائي ، وظهرت كأنّها تمدحهما ، ولكن القصد منه اثارة الرأي العام ضدهما ، حيث قالت إنّ ليلى ويقعوب متزوجان زواجاً مدنياً (كون ليلى مسيحية وهو مسلم ) ، وأنّهما “تزوّجا من دون تصريح من حكومة السعودية ، ويذهبان الى الرياض معاً ، ولهما مقاطع فيديو فيها قبلات ، ولم يقبض عليهما أحد “.

كلام مريم حسين أثار غضب ليلى اسكندر التي ردّت عليها في حسابها عبر “سناب شات” ، وهدّدتها باللجوء الى القضاء ، وطلبت منها عدم ذكر اسمها واسم زوجها ، وأن “تكفّ عن مقارنة نفسها بها لأنها تحتاج الى مئة سنة ضوئية لتصل الى ما وصلت اليه ، أو تكوّن ثنائياً مثلها ومثل يعقوب ، وأنها حاولت ان تقلدها ولكنها فشلت” ، وفق قولها وتساءلت: ” لماذا تحرّض الناس ضدّها ؟ وهل تريد سجنها حتى تكون سعيدة ؟ وأنها لا تقارن نفسها بها بسبب تاريخها الفضائحي” ، وفق قولها .

 

https://www.youtube.com/watch?v=TXtJdQrY39Q

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى