مقالات مهمة
اخبار فنية

كيف صنف #نواف_بن_فيصل_بن_فهد شعراء المملكة الكبار في هاشتاق #بواقعية

نشر صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود مجموعة تغريدات في هاشتاق #بواقيعة وكانت جميع التغريدات رسائل محبه وتقدير لشعراء لهم مكانتهم في الساحة الشعرية السعودية ، من بين تلك الرسائل قال الشاعر أسير الشوق : اليوم أدبية ممن تشرفت بمعرفتهم عن قرب وجالستهم من فطاحلة شعراء الوطن وليعذرني من لم اضع اسمائهم فهم بالقلب مني ولجهمهورهم التحية .

 

وقال عن خالد الفيصل وبدر بن عبدالمحسن  : استاذي ومعلمي ومبدع كل الفنون الشعرية ، بدر بن عبدالمحسن : مهندس الحرف ومجدد القصيدة السعودية .

وقال عن غازي القصيبي وخفاجي  :مرحوم ياللي اوصلتنا بشعرك وادبك للعالمية ، ابراهيم خفاجي : شفاك الله يا مطور الفلكلور ونشيدك الوطني تحفظه كل السعودية .

وقال عن شاعر الوطن خلف بن هذال  والراحل مساعد الرشيدي ومشعل الحارثي : شاعر الوطن والوطنية مساعد الرشيدي : فقيدة القصيدة النبطية،  مشعل الحارثي : صوت ونبض كل القطاعات العسكرية .

وقال عن عبدالرحمن بن مساعد وسعود بن عبدالله  : مطور الشعر الشعبي ومقربه للغة الفصحى العربية سعود بن عبدالله : شاعر الحب والاناقة والرومانسية ، وذكر في تغريدة أخيره له : نواف بن فيصل : يتشرف بكم وبنقدكم ونصحكم ولازال ينهل من كل المدارس الشعرية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى