مقالات مهمة
اخبار فنية

#نضال_الاحمديه : #عمرو_دياب طعن #شيرين_عبدالوهاب في شرفها ومن حقها الرد !

دافعت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية عن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب لأنها من مؤيدي الصدق والنقاء ، وضد النفاق الموجود في الوسط الفني ، حسب قولها مؤكدة ان عمرو دياب طعن شيرين في شرفها في احد جلساته الخاصة .

جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الغيطي ببرنامج “صح النوم” على شاشة LTC TV ، وفي أعقاب تصريحات شيرين الأخيرة في تونس ، وفي برنامج “ كل يوم ”، مع الإعلامي عمرو أديب ، حول إساءة الفنان عمرو دياب لها ، وردها عليه ، طبقا لتلك التصريحات .

وأكدت نضال الأحمدية أن شيرين لم تتعمد الإساءة لعمرو دياب ، لكنه قال عنها كلاما سيئا جدا ، واغتابها في جلسات خاصة ، وهي ردت عليه ، بعد أن نقل لها ملحن أشارت إليه باسم “ أبو سلسلة ” ما قيل عنها .

ورفضت نضال الأحمدية الإفصاح عن شخصية “أبو سلسلة” نزولا على رغبة شيرين ، ليسألها الغيطي إن كان المقصود هو الملحن عمرو مصطفى ، كما نفت نضال الأحمدية كون عمرو دياب فنانا عالميا ، وقالت إن أحدا لم يكن ليذكره لولا شيرين وابنته جنا .

ووجهت نضال الاحمدية كلامها الى عمرو دياب قائلة “ لازم تحترم شيبتك التي مغطيها بالصبغة ما تحكي عن النساء هؤلاء ولاد بلدك ” وتابعت “انت عارف يا عمرو شو منعرف اسرار عنك ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى