اخبار فنية

#طلال_سلامه : قدمت #احلام في بداياتها على المسرح وقلت عنها #انغام !!

صرّح المطرب السعودي طلال سلامة أن الفنان علي عبدالكريم كان أول من ساعده وقدّمه للجمهور ، مبيناً أن الفن كان هوايته ، وأنه كان يغني في المدرسة وأنه نشأ في بيت يتذوق الفن .

وأكد طلال سلامة خلال اللقاء أنه بدأ الغناء منذ الطفولة وكانت أول أغنية قدمها أنشودة ” أهلا وسهلا ” في المدرسة ،  وأضاف: انطلاقتي الفنية كانت من خلال أغنية للمنتخب الكروي السعودي ، وقد ساعدتني زوجتي في مشواري الغنائي ، ومن المواقف الطريفة أنني قدمت الفنانة أحلام على المسرح بإحدى الحفلات باسم الفنان أنغام .

واعتبر طلال سلامة أن السعادة بالنسبة له تكمن في العبادة والقرب من الله ، موضحاً أنه كان يحفظ القرآن في الكتاب منذ صغره وأكد أنه كان طفل شقي مبيناً أنه شخص كثير الملل ويكره الروتين وعصبي ويحب الانفراد بنفسه .

وتحدث طلال سلامة خلال الحلقة عن حياته قائلاً : الأنثى هي الحياة بالنسبة لي ووالدتي رحمها الله كانت الحياة وفراقها كان صعب جداً علي وعن علاقته بأولاده وعائلته ، أضاف سلامة : ” كانت المرة الأولى التي شعرت فيها بالأبوة عند ولادة طفلي الأول ، فقد كنت حينها أقوم بتسجيل أحد ألبوماتي في الكويت ، وكنت أترقب اتصال عائلتي بي لإخباري بالأمر، وعندما جاءني الاتصال أخذت أبكي في الاستوديو ، ثم خرجت إلى المسجد لأحمد الله على ما رزقني، ثم عدت لاستكمال التسجيل ” .

وتابع: ” شعرت بالرغبة في أن أنتهي من أغنيتي في أسرع وقت ممكن حتى أتمكن من العودة إلى بلادي ورؤية طفلي ” ، موضحا أن أسرته أرسلت إليه صورة الطفل ليراها ، ولكنها زادت من اشتياقه لرؤيته .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى