مقالات مهمة
اخبار فنية

إفتتاح دار الأوبرا الكويتية وعودة نجوم درب الزلق وحياة وسعاد .. إقرأ التفاصيل كامله

IMG_9056

( الكويت – إبراهيم الطلاسي )

شهدت الكويت صباح أمس الاثنين افتتاح معلم الثقافة الجديد في الوطن الخليجي مركز الشيخ جابر الأحمد الصباح الثقافي ” دار الأوبرا الكويتية ” بحضور أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح و عدد كبير من مسؤولي الدولة والشيخه موزة بنت ناصر  .

اتسم المبنى  الجديد بتصميم فريد من نوعه فمن الخارج بدى على شكل جواهر و من الداخل صمم على الطراز الاسلامي , و يضم المبنى عدد من القاعات و المسارح التي أعدت للحفلات الغنائية و المعرض و المؤتمرات و المسرحيات كم يضم المركز عدد من المرافق كالمطاعم و صالات السينما و الحدائق .

IMG_9057

وقد صاحب مراسم الافتتاح تقديم فقرات استعراضية و تمثيلية لكبار الفنانين في الكويت يتقدمهم أبطال مسلسل درب الزلق العملاقيين حسين عبدالرضا و سعد الفرج كما شارك أيضاً في هذه الفقرات أبطال مسلسل على الدنيا السلام حياة الفهد و سعاد عبدالله ، وفاصل غنائي وطني جاء فيما بعد شارك فيه كبار نجوم الغناء في الكويت عبدالله الرويشد و قيثارة الخليج نوال الكويتيه و نبيل شعيل .

وكان الإفتتاح قد أثار يوم أمس جدلاً واسعاً عبر برامج السوشيال ميديا حيث بدأ الحفل بالقرآن الكريم وأنتهى بالحفل الغنائي الفني وهو مالم يحدث سابقاً في الكويت .

كما بدأ في المشاهد التمثيليه لكل من حياة الفهد وعبدالحسين عبدالرضا نقدهم الواضح والصريح لوزارة الإعلام التي طالبت قبل سنوات بحبس كل من حياة الفهد وعبدالحسين عبدالرضا وسعاد عبدالله لعدم إلتزامهم ببنود الإنتاج في أعمالهم التيلفزيونيه .

يذكر أن مركز الشيخ جابر الأحمد الصباح الثقافي يقع في قلب مدينة الكويت ويطل على شارعي الخليج و جمال عبدالناصر بجوار قصر السلام .

https://www.youtube.com/watch?v=thUrqrhyzDc

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى