مقالات مهمة
اخبار فنية

بلقيس تستغل مشكلة مريم حسين لتجمل صورتها أمام الجمهور السعودي

maxresdefault27

مازالت مريم حسين تواجه هجمه شرسه ليس فقط من الجماهير المحتقنه على مابدر منها من سوء سلوك في حق السعوديه وبناتها بل إمتد الوضع لتتصادم مع بلقيس فتحي حيث ذكرت إبنة عويدات في تغريده لها عبر حسابها في تويتر : ” كان لي الشرف أكون ضيفة شرف أمس بحفلة بلقيس وفهد الكبيسي وشكراً بلقيس لي أعتبرها مثل أخت على ماغنته لنا good luck ” .

IMG_5451

فماكان من بلقيس  إلا أن باغتتها بتغريدة تنصلت فيها عن كل ماذكرته بنت عويدات كما يلقبها الجمهور السعودي حيث قالت : ” صديقتي وأختي وروحي وقلبي كله بهتان أنا ماعندي صديقات ولاعندي إختلاط بأي أحد وحفلاتي عامه لاتعتمد على الدعوات نهائياً ولاعمري دعيت أحد .

IMG_5450

وقد ذكر البعض من الناشطين في تويتر أن بلقيس فتحي تحاول أن تجمل صورتها أمام الناس بعد أن أساء لها شقيقها قبل أشهر بسبه وقذفه الشعب السعودي بألفاظ نابية ، وأن مايحدث حالياً هو محاولة تجميل صورتها أمام الشعب السعودي والجمهور السعودي الذي بات غضبه يشكل خطراً حقيقيا على كل فنان تسول له نفسه المساس بسمعته وكرامته .

وكانت بلقيس قد أحيث مؤخراً حفلاً في لندن تواجدت فيه مريم حسين فرحبت بلقيس بالأخيره وقالت ” أرحب بالأخت مريم حسين فما كان من الجمهور إلا أن سخر من حضورها وأحرجوها بهتافات كانت صادمه بالنسبه لها تناقلتها وسائل التواصل الإجتماعي .

https://www.youtube.com/watch?v=tjHyEFu2Igc

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى