مقالات مهمة
اخبار فنية

” الليل والناس والضيوف ” رائعة تربك خصوم راشد الماجد من الحان الموسيقار طلال

9d057d9943be9c794ed04f9a5939b677_981616_large

حسن النجمي

بعد نجاح الأغنية في حفل دبي أيام عيد الفطر المبارك طرح المطرب النجم راشد الماجد رائعة ” الليل والناس والضيوف ” للشاعر الأسير فائق عبدالجليل ومن ألحان الموسيقار طلال عبر قناة راشد الرسمية عبر اليوتيوب وحققت حتى هذا الوقت مايقارب على 85 الف مشاهدة في يومان فقط .

” الليل والناس والضيوف ” تعتبر من أورع عشر أغاني قدمها راشد الماجد في السنوات الخمس الأخيرة لما تتميز به من عذوبة الكلمات التي كتبها الشاعر فائق عبدالجليل في منتصف الثمانينات الميلادية وجمال اللحن الذي صاغة الموسيقار بخبرة الملحن الواعي الذي يدرس صوت الفنان من كل الجوانب لتقديم مايليق به .

هذا العمل أربك خصوم راشد الماجد وأعتبره الجميع نقله للسندباد في مشواره الفني بعد دنيا حظوظ – 1993 والمسافر – 1995  وتفوق راشد في أداء العمل على أدائه في مختلف الأعمال التي قدمها مع مجموعه كبيرة من الملحنين على رأسهم الدكتور عبدالرب أدريس الذي قدمه له التحفه الفنية ” المسافر ”  .

تقول كلمات الأغنية :

اللـيل و الـنـاس الـضـيوف يـخـلص حـديـث

و يـبـدا حـديـث و انـا حـديـثي فـي عـيـونك

بـس عـيونـك كـنـت اشـوف

والموسيقار طلال الذي يعتبر الآن من أهم ملحني الوطن العربي بات مقصداً لكل الفنانين السعوديين والخليجيين والعرب وحلماً لهم في التعاون المثمر الذي يضمن لهم في أغانيه جودة العمل ويحقق له الحضور والإنتشار .

كما يعتبر طلال من الرواد اللذين صنعوا موسيقى مختلفه في وقت لم يعد للأغنية طعم وأصبح نجاحها محدوداً لدى فئه من الجماهير الشبابية  .

شكراً راشد ، شكراً طلال فقد أعدتم للأغنية توازنها وألقها الجميل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى