مقالات مهمة
اخبار فنية

ماذا قال النجوم الكبار والشباب عن فهد الكبيسي ومشوارة الفني ؟ !

فهد الكبيسي

( نجمك خاص – حسن النجمي )

 لايختلف إثنان على مايتمتع به النجم فهد الكبيسي من أخلاق عاليه تضاف لصوته الجميل وإحساسة المرهف ، وخلال مشوارة الفني إستطاع أن يضفي على جو الأغنية صوتاً جميلاً وفناناً محترفاً يعانق بصوته أجمل ماكتب في الشعر وماقدمه الملحنون .

في هذا التقرير حاولنا أن نرى فهد الكبيسي بعيون زملائه الفنانين من الوسط الفني لأنه صوت يستحق التقدير والإحترام ، قدم ثلاثة أعمال قلبت موازين الساحة الفنية وكانت كما وعد فهد الكبيسي جمهورة قبل خمسة  أيام حيث قال : هناك ثلاثة أعمال مختلفه في الفكر والمضمون سوف تستمتعون لها وهي جديدة في كل شي .

ماذا قال عنه زملائه النجوم ومحبية من الوسط الفني والإعلامي .. تابعوا ماذا قالوا وأطرحوا أرائكم فيما بعد .

حمد راشد

الملحن الشاب حمد الخضر قال عن الكبيسي :
أبوخالد فنان اثبت حضوره على الساحه الفنيه وفنان تعب على عمره لين ماوصل للمكانه اللي اهو فيها وهو يمتلك قاعده جماهيريه كبيره على المستوى الخليجي ، ولا يخلو اي مهرجان فني خليجي من غير مايكون اسم فهد الكبيسي موجود فيه وذلك لاهمية وجوده لانجاح المهرجان ، علاوة على ذلك أبوخالد انسان خلوق ومتواضع وذوق في التعامل ، وانا شخصياً تعاونت معاه في عمل وطني للكويت بعنوان (( معشوقتي الكويت ))كلمات الشاعر الكبير مبارك الحديبي ، ولي تعاون قادم معاه في عمل عاطفي من كلمات اسير الرياض سوف يرى النور قريباً ، أتمنى له كل التوفيق فهو يستاهل كل هذا الحب .

عبدالله طلال مداح

عبدالله طلال مداح :
فهد من الأصوات الجميلة و المتميزة في الساحة الفنية ، وهو يمضي بخطوات ثابته و متسارعة للأمام ، وأستطاع تكوين جماهيرية كبيرة في سنوات قليلة مقارنة بغيره ، كما أن تنوّع إختياراته الفنية متميز و جيد ، أتمنى له التوفيق الدائم .

تنزيل

عبدالسلام سالم :
اغاني فهد الكبيسي جميله ومميزة وهو من الفنانين الذين أصبح لهم خط فني واضح وأعجبني كثيرا أغنيته الأخيرة بالعود ” ترى الهوى ” ، وجدت في هذه الأغنية حس عالي ومشاعر دافئه لايمكن أن يقدمها إلا فهد الكبيسي ويشرفني التعاون معه في أعمال من الحاني واتمنى ذلك .

عبدالرحمن الشومر

الفنان الكبير عبدالرحمن الشومر قال عن الكبيسي :

فهد الكبيسي مثال للفنان المحترم من حيث الاختيارات الفنيه التي يقوم بها ، بالإضافة الى الأداء السليم والجميل الذي يحمل احساس عالي ومرهف ، وهناك شيء مهم المفترض ان يتحلى به كل فنان او مبدع وهو حسن التعامل والأخلاق العاليه ، ومن خلال متايعتي لهذا الفنان الجميل وجدته يتحلى بها والله يديم عليه الابتسامة المصاحبه له دائما، واعتقد هذا له قبول واضاف للكاريزما الخاصه به الشيء الكثير ،  ولفهد قبول بشكل كبير ، وأتمنى له كل النجاح والتوفيق بحياته الفنية والشخصية .

علي الخضير

الزميل علي الخضيري من إذاعة mbc-fm  يقول عن النجم الشاب:
الفنان فهد الكبيسي ابو خالد أحد الفنانين الشباب الذين تشرفت بمعرفتهم قبل عدة سنوات وتحديدا بعد طرحه البوم صح النوم في عام 2010 م تقريبا ان لم تخني الذاكرة ، وهو من الفنانين الشباب المتميزين بخامة الصوت وحسن اختيار الكلمات واللحن المناسب ، بالاضافة لأخلاقه العالية وحسن تعامله مع الاخرين سواء أصدقاء أو جمهور وهذا اهم ما يميز الفنان في وقتنا الحاضر .
كما يضيف الخضيري له عدة أغاني جميلة ومتميزة وأحبها الجمهور ويرددها دائما على سبيل المثال لاالحصر أغنية (هذي حالة) وكذلك (تجي نعشق ) بالإضافة للعديد من الاغاني الخاصة بالاندية الرياضية و المناسبات الخاصة ، دعواتي له بالتوفيق الدائم في كل أعماله .

عبدالله عبدالعزيز

أما النجم الشاب والصوت اللامع عبدالله عبدالعزيز قال عن الأعمال الثلاثه التي ضخها الكبيسي في الساحة قبل أسبوع   :
تريو رائع وراقي لصديقي الرائع فهد الكبيسي ، تريو متنوع ، مليء بالإحساس ، فهد راقي فيما يقدمه ، يعجبني طرحه ، ولديه خطوات واثقه في مساره الفني وأرى بأنه من أبرز وأهم الفنانين ، ومن الفنانين الذين أستمع إليهم دائما ولجديدهم ، وعبقرية يم في أغنية أمس ناقص أضافت الكثير للعمل والتي هي من ألحان الرائع عبدالقادر الهدهود ، على العلم أني تشرفت بالتعاون وللمرة الثانية مع الشاعر يم في ألبومي القادم  ، وتشرفت بمقابلة صديقي الفنان فهد الكبيسي ، كان في قمة الأخلاق والرقي .

نايف النايف

الفنان نايف النايف قال عن فهد :
الكبيسي صوت متمكن وأصيل ، جريء وسباق في طرحه للأفكار الجديدة وبالوقت ذاته يعتبر مثال للفنان المحافظ الذي يجبر الجميع على إحترامه ، أنا شخصياً أحب صوت فهد وتعجبني جداً إختياراته ونهجه الفني .

غازي حسين

الفنان الكبير غازي حسين بالرغم من إنشغاله بالتصوير في مملكة البحرين إلا أننا عندما طرحنا عليه الموضوع وافق علي الفور وقال تسرني المشاركه وأكيد راح أشارك حيث قال  :
بالنسبه لولدي او صديقي او اخوي الفنان القطري فهد الكبيسي هو صاحب إمكانيات جميله ورائعه إستطاع بثقافته وإمكانياته الفنية وبتشجيع من الجميع وبأخلاقه وتواصله إنه يكون له مدرسته الخاصه وأسلوبه الخاص وأن يشق طريقه في الساحة الفنية ،  هذا مااستطيع ان اقوله في عجاله، والله يوفقه ويستاهل كل خير .

عصام كمال

النجم عصام كمال يقول عن علاقته بفهد الكبيسي  :
فهد الكبيسي اخوي وصديقي وفنان اعزه واحبه واحترمه واتشرف اني اتحدث عنه ، فنان ملك قلوب محبيه ببساطته ونخوته وطيب معدنه ومايحتاج فهد احد يتكلم عنه لأن نشاطه واضح ومايقدمه واضح .. الله يوفقه يارب .

بدر الذوادي

الملحن بدر الذوادي من البحرين قال عن فهد الكبيسي :

الله يستر و أمس ناقص و ترى الهوى ، ثلاثة مواضيع مختلفه من حيث الكلمة واللحن وأتمنى أن تحقق الأعمال رضى جمهوره ومحبي نجمنا فهد الكبيسي .

1390

 

اما اخر العنقود في الفن السعودي النجم الشاب ” علي الفيصل ” فقال عن فهد الكبيسي :

أحب أبارك وأهنيء الفنان الجميل فهد الكبيسي على الأعمال المكمله لمسيرته الفنية الجميلة والراقية وفعلاً كل الأعمال المطروحه من المبدع فهد الكبيسي تفرض نفسها على الساحة الفنية ، أتمنى له المزيد من النجاح والتألق في كافة مسيرته الفنية .

من التريو الذي قدمه فهد الكبيسي قبل أسبوع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى