اخبار فنية

اليسا : أتمنى ” تيلفون ” في الجنة حتى أتصل بوالدي !

Screenshot (141)

أستضافت الإعلامية وفاء الكيلاني في حلقتها الأخيرة من برنامج المتاهه الديفا أليسا ، وتحدثت اليسا عن جملة من المواضيع كان من أبرزها خلافها مع مروان خوري وقالت اليسا عنه : أفضل من لحن لي هو مروان خوري وأتمنى التعاون معه ولكن خوري له مشاكل مع شركة روتانا وأنا بعيدة عن هذه المشاكل .

كما قالت أنها في القمة الآن وهذا الأمر لايعد غروراً لكنه أمر حقيقي ولايمكن أن تنكرة وأن الفنان عندما يعتلي القمة يجب أن يحافظ على مكانته فيها لأن أي غلطة ممكن أن تهوي بك إلى القاع .

كما تحدثت اليسا عن علاقتها بوالدتها وقالت : كنت أحب أبي كثيراً وعندما رحل إنتقل هذا الحب بشكل أكبر لوالدتي التي أصبحت عندي خط أحمر ، كما تحدثت عن تغريدتها الشهيرة وتليفون الجنة وقالت ” أتمنى لو كان هناك تيلفون في الجنة حتى أتصل بوالدي وأتمنى أن يكون بالمطرح اللي بيستاهله ، كما أضافت : والدي يراني وحولي دائماً لكن أنا لا استطيع رؤيته .

وتحدثت عن الفيديو الشهير الذي سقطت فيه اليسا على خشبة المسرح وقالت : من حضنني هو معجب من 15 سنه وأسمه جابي ويحضر معي كل حفلاتي وعندما سقطت قام بحضني حتى يوقفني على قدمي وأضافت : البعض تعرض لأخي أنه لم يحرك ساكناً لكنني لااقبل أن يزايد احد على حب أخي لي وأهتمامه بي .

https://www.youtube.com/watch?v=f98irD1Q-bY&spfreload=10

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى