مقالات مهمة
اخبار فنية

أبرز نجوم العرب… مفاجآت فنيّة سارّة للسعوديين

فجّر تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية، مفاجآت سارة للجماهير السعودية، بعدما أعلن توقيعه عقوداً ومذّكرات تفاهم مع عدد من أبرز نجوم الفنّ في الوطن العربي، لتقديم عروض مسرحية وسينمائية وحفلات غنائية خلال الفترة المقبلة.

واستغلّ آل الشيخ وجوده في القاهرة للإعلان عن التعاقد مع نجوم من العيار الثقيل، على رأسهم عادل إمام ويحيى الفخراني وشريهان وعمرو دياب ومحمد هنيدي، لتقديم عروض، ضمن مهرجان الرياض، خلال شهري تشرين الأول والثاني من العام الحالي، وفي جدّة خلال شهري حزيران وتموز من العام 2020.

وشملت اتفاقيات “هيئة الترفيه” السعودية، تقديم 6 عروض لمسرحية “الملك لير”، من بطولة الفنانَين يحيى الفخراني وفاروق الفيشاوي، في مناطق مختلفة داخل المملكة، وتقديم 6 عروض مسرحية للفنانة شريهان التي عادت إلى المسرح بعد توقف دام أكثر من 30 عاماً.

كما سيتمّ تقديم 6 عروض لمسرحية “أيام في الساحل”، من بطولة الفنان محمد هنيدي، في مناطق مختلفة من المملكة، تكون من اختيار “الهيئة العامة للترفيه”، وتبدأ في شهر آذار المقبل، كما تعاقدت الهيئة مع الفنانَين أشرف عبدالباقي ومحمد سعد، لتقديم عروض أيضاً داخل المملكة.

لاستقطاب الفعاليات الترفيهية المصرية.. معالي المستشار تركي آل الشيخ يوقع مذكرات تفاهم مع الفنانين والمنتجين المصريين

لاستقطاب الفعاليات الترفيهية المصرية.. معالي المستشار تركي آل الشيخ يوقع مذكرات تفاهم مع الفنانين والمنتجين المصريين

Publiée par ‎MBC مصر‎ sur Vendredi 8 février 2019

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى