مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديافيديو
أخر الأخبار

جورج قرداحي : ريهام سعيد تستحق الضرب بالجزمه !

 

لاحت في الأفق أجواء معركة كلامية حامية بين الإعلامي الكبير جورج قرداحي والمذيعه ريهام سعيد بعد تداول مقطع مصور لقرداحي يقول فيه إنها “تستحق الضرب بالجزمة” ، فقررت الأخيرة الرد عبر بث فيديو على قناتها الرسمية بموقع يوتيوب ، قالت فيه ” اتجننت ؟!”.

ريهام سعيد

وجاء تعليق قرداحي ردا على سؤال عن رأيه في الانتقادات التي وجهتها الإعلامية المصرية للأشخاص الذين يعانون من السمنة، وقال : ” كما يقولون في مصر إنها تستحق الضرب بالجزمة ” ، معرباً عن رفضه للطريقة التي تحدثت بها عن أصحاب السمنة، باعتبار أن كثيرين منهم يعانون من مشكلة لا يد لهم بها .

لاحت في الأفق أجواء معركة كلامية حامية بين الإعلامي اللبناني جورج قرداحي والإعلامية المصرية المثيرة للجدل ريهام سعيد، بعد تداول مقطع مصور لقرداحي يقول فيه إنها “تستحق الضرب بالجزمة”، فقررت الأخيرة الرد عبر بث فيديو على قناتها الرسمية بموقع يوتيوب، قالت فيه “اتجننت؟!”.

وجاء تعليق قرداحي ردا على سؤال عن رأيه في الانتقادات التي وجهتها الإعلامية المصرية للأشخاص الذين يعانون من السمنة، وقال: “كما يقولون في مصر إنها تستحق الضرب بالجزمة”، معرباً عن رفضه للطريقة التي تحدثت بها عن أصحاب السمنة، باعتبار أن كثيرين منهم يعانون من مشكلة لا يد لهم بها.

ومن جانبها نشرت الإعلامية المصرية مقطع فيديو قالت فيه إنها “تلقت رسالة من أحد معجبيها في المغرب يسألها، ألن تردي على جورج قرداحي؟ حين فتحت انستغرام، وشاهدته يتحدث مع زميلة محترمة، وسمعت ما قاله، شعرت بالصدمة”.

وأضافت: “من هذه التي تستحق أن تضرب بالحذاء، عمن تتحدث؟ تتكلم عن زميلة لك؟ أم عن سيدة محترمة لديها بيت وأولاد وأهل؟ أم أنك جننت؟ بغض النظر عن الصبغة الأورانج (البرتقالية) التي تضعها على شعرك، أن أعلم أنك كبير في السن، ويمكن أن يكون أصابك الخرف، لكن ليس إلى هذا الحد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى