مقالات مهمة
اخبار فنية

روتانا تنظم سحورها السنوي بحضور نجومها الشباب وغياب سالم الهندي !

الخميسي

( تغطية وتصوير – ابراهيم الطلاسي )

نظمت شبكة قنوات روتانا حفل سحورها السنوي الخاص بروتانا خليجية في الرياض ودعت إليه عدد كبير من أهل الفن والثقافة والرياضة والإعلام.
حضر الحفل الذي سادته الأجواء الرمضانية والودية بين الجميع عدد من نجوم الأعمال الدرامية التي تعرض في الشهر الفضيل على شاشة روتانا خليجية، ومنهم الفنان أسعد الزهراني والفنان مشعل المطيري الذي تحدث خلال الحفل عن مسلسله “42 يوم” والأصداء الإيجابية التي وصلته بنجاح العمل سواء من الجمهور أو الصحفيين أو زملاءه الفنانين منذ بداية عرض العمل في رمضان.

IMG_3733
كما حضر الفنان فيصل العيسى نجم الموسم الخامس من مسلسل “شباب البومب” الذي أكد في كلمته أثناء حفل السحور عن سعادته بتواصل نجاح العمل من خلال قناة روتانا خليجية واستحوازه على أعلى نسب المشاهدة عبر اليوتيوب وذلك بفضل مجهود فريق العمل ودعم روتانا وعلى رأسها الرئيس التنفيذي لشبكة قنوات روتانا، الاستاذ تركي الشبانة.

IMG_3738

اسعد الزهراني

IMG_3732

فيصل اليامي

كما تحدث في الحفل الإعلامي محمد الخميسي مقدم برنامج “وينك” عن تخصيص موسم من البرنامج للعرض الرمضاني، مبيناً أن البحث عن المبدعين والزمن الجميل يحتاج إلى العديد من المواسم والحلقات وهذا عكس ما كان يتصوره في بداية تقديمه للبرنامج. فيما تطرق الإعلامي مهند أبو عبيد مقدم برنامج “حول المملكة” على روتانا خليجية إلى ملامح عن برنامجه القادم.

بدر

بدر العجمي mbc
وقد حضر الحفل عدد من الشخصيات الفنية والثقافية والإعلامية، ومنهم الفنان عبدالعزيز الفريحي، الفنان عبدالعزيز المبدل، مدير جمعية الثقافة والفنون بالرياض رجا العتيبي، الكاتب الدرامي محمد الفهادي، والمخرج  سمعان العاني ورئيس تحرير مجلة نجمك ” حسن النجمي ” والصحفي ومقدم البرامج الفكاهي طاهر بخش ومراسل قناة mbc بدر العجمي  إضافة إلى عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين ، بجانب مجموعة كبيرة من الضيوف ومسؤولي شركة روتانا وموظفيها ، كما غاب عن الحفل سالم الهندي لأسباب غير معروفه .

IMG_3740

رئيس التحرير مع طاهر بخش وحديث ضاحك

IMG_3728

IMG_3726

IMG_3727

IMG_3741

IMG_3743

صور متفرقه من الحفل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى