اخبار فنية

” مثل صبيا ” نقلت أسامه محبوب للنجومية وجعلته يطير في قلب ” فنان العرب ” .. تفاصيل وفيديو لحظة الفوز

maxresdefault

أشعل فوز المتسابق أسامه نجيب صباح اليوم مواقع التواصل الاجتماعي والصحف اليمنيه ، وقد دبت فرحة عارمه في وسائل الإعلام بعد تحقيق النجم الخلوق اسامه محبوب لقب فنان العرب وحصوله عليه في برنامج جماهيري شاركت فيه أصوات رائعه احتارت اللجنة في تحديد من سوف يفوز .

وجاء فوز الفنان اليمني الشاب (أسامة محبوب) بالمركز الأول مساء الليلة في آخر جولة من المنافسة على لقب (فنان العرب) والتي إستمرت عشرة أسابع وتنافس في جولتها الأخيرة ستة فنانين وهم أسامة محبوب من اليمن، دانيال عياش من لبنان، أحمد وجدي من مصر، صلاح محسن من المغرب، محمد الخامس من الجزائر، و مروة قريعة من تونس،

وتأهل الفنان (أسامة محبوب) في المرحلة النهائية بهذا المركز من مسابقة “محمد عبدة وفنان العرب”، بأغنية مثل صبيا للفنان الكبير “محمد عبدة” بالإضافة إلى تصويت جمهورة ومحبيه في اليمن والخليج.
image

وقد أشادت لجنة تحكيم المسابقة المكونة من الفنان الكبير محمد عبدة والفنان عبدالله الرويشد، والفنان والملحن عصام كمال، والفنانة أصالة نصري بالمستوى الفني والإبداعي المتميز للفنان أسامة محبوب، ولصوته المرهف وأدائه المتميز وتنقله بسهولة تامة بين الاصوات فضلا عن إنسيابيتة المرنة في الغناء متمنيين له ولزملائة المزيد من التقدم والنجومية.

هذا وقد تابعت الجماهير اليمنية مساء اليوم بشغف برنامج “محمد عبدة وفنان العرب” التلفزيوني، وكثفوا من التصويت لصالح الشاب الواعد (أسامة محبوب) آملين بفوزه وتتويجه بلقب فنان العرب.

جدير بالذكر، أن الفنان (أسامة محبوب) من مواليد 1995م بمحافظة حجة، مديرية حرض، حاصل على الثانوية العامة من ثانوية العمالقة بحرض، والتحق بكلية الطب البشري بجامعة صنعاء، ثم إنتقل للعمل في إذاعة صوت الريان في دولة قطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى