مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديافيديومشاهير العربمقالات
أخر الأخبار

ست نجمات يشعلن ليلة رأس السنه في العاصمه الجميله الرياض

ليلة نجمات العرب هي حفلة فريدة من نوعها تجمع أبرز نجمات الغناء العربي في حفلة واحدة في الرياض وقد اعلنت الجهات المنظمه لهذا الحفل عن هذا الحفل التاريخي والذي تصادف مع ليلة رأس السنه في العاصمة الجميلة الرياض .

ست نجمات ابهرن العالم العربي بأسره بأعمالهم إشتركوا في ليلة واحد في العاصمه الرياض وحفل فني ساهر بأسم ” ليلة نجمات العرب ” تتقدمهن احلام وانغام واسماء لمنور واليسا واصاله نصري ونانسي عجرم .

وشهد الحفل، الذي أقيم على خشبة مسرح أبوبكر سالم مساء الأحد الماضي العديد من اللقطات المميزة التي راقت للجمهور  من بينها تقديم أنغام وأحلام “دويتو خليجي” ” وين تروح مايمديك ” .

وأطربت النجمتان الجماهير الحاضرة  بتقديم “ديو” لأغنيتين خليجيتين وسط تفاعل كبير منذ صعودهما على المسرح والذي جاء قبل العد التنازلي للعام الجديد 2024.

ومن بين اللقطات المميزة أيضاً تبادل أنغام ونانسي عجرم تقديم أغنيات بعضهما البعض في فقرة جمعتهما، إذ قدمت نانسي أغنية أنغام “بعتلي نظرة”، وقدمت أنغام أغنية رفيقتها اللبنانية “إحساس جديد” بعدما تألقت بغناء عملها الشهير “سيدي وصالك”.

وبالمثل، فعلت إليسا وأصالة إذ قدمتا سوياً أغنية المطربة السورية “يمين الله أحبك حب ماله حدود”، بينما جمع ديو “ناويلك على نية” الفنانتين أحلام وأسماء لمنور.

وتغنت المطربة الإماراتية بأحد أعمال الفنانة اللبنانية الراحلة صباح خلال الحفل، وقدمت اللبنانيتان إليسا ونانسي ديو لأغنية الأخيرة “بتمون”.

وافتتحت الفنانة اللبنانية إليسا الحفل، الذي شهد حضوراً جماهيرياً ضخماً، وقدمت أشهر أغنياتها وعلى رأسها “عيشالك” وسط تفاعل جماهيري كبير.

كما تشاركت النجمتان أنغام وإليسا في أغنية «يا ريتك فاهمني» وبدا عليهما الانسجام والتفاهم ونالتا إشادات الحاضرين.

وتألقت النجمات كل منهن بأكثر من إطلالة خلال الحفل، كما ظهرن في أجواء عفوية سعيدة خلف الكواليس ، كما تم تكريم عمالقة الطرب في العالم العربي ومن بينهم وردة الجزائرية ورباب وعتاب وصباح ونجاة الصغيرة وشادية .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى