مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديامشاهير العرب
أخر الأخبار

منة شلبي القصة كاملة .. حيازتها للمخدرات

قبضت الأجهزة الأمنية المصرية على الفنانة منة شلبي ( الصديقة  الخاصه للفنانة شيرين )  أثناء عودتها من السفر وبحوزتها كمية من المخدرات.

وقد تبين من خلال التحقيقات الأولية أنه أثناء خضوع الفنانة «منة شلبي» لإجراءات التفتيش عثر بحوزتها على كمية من المواد المخدرة  تم تحرير محضر وإخطار الجهات المسؤولة .

وأظهرت التحقيقات الأولية أنه في أثناء خضوع «منة شلبي» للتفتيش داخل جمارك مطار القاهرة عثر بحوزتها على كمية من المواد المخدرة ، وتم التحفظ عليها وتحرير مذكرة بالواقعة وجارٍ التحقيق وأمرت الجهات الأمنية بالتحفظ عليها، لحين استكمال الإجراءات القانونية بحسب «القاهرة 24».

وتصدر هاشتاغ #منة_شلبي مواقع التواصل الاجتماعي في مصر إثر قرار النيابة العامة إخلاء سبيلها بعد ساعات من الإعلان عن إيقافها في مطار القاهرة.

وما سرعان تحول الخبر إلى مادة تسابقت أشهر البرامج الإعلامية المحلية والصفحات العربية على تغطيتها، حتى قبل أن تتبين تفاصيل ما حدث.

ما الذي نعرفه؟

في 25 نوفمبر  تشرين الثاني 2022، أعلنت سلطات جمارك مطار القاهرة إحالة الممثلة المصرية إلى النيابة العامة بعد توقيفها للاشتباه بوجود مواد مخدرة بحوزتها.

وبحسب مصادر في مطار القاهرة، كانت الممثلة المصرية عائدة على متن طائرة من الولايات المتحدة ومعها بعض الحلويات التي اشتبهت الجمارك في احتوائها على مادة الماريغوانا المخدرة، قبل أن تتحفظ على الممثلة وتحيلها إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراء المناسب.

وبعد ساعات، أمرت النيابة بإخلاء سبيل الفنانة بضمان “مالي يقدر بـ 50 ألف جنيه، بعد إنكار الفنانة حيازة وإحراز المواد بتهمة التعاطي  وإرسال المواد المخدرة لمصلحة الطب الشرعي لفحصها وبيان طبيعتها “.

كما تداولت بعض الصحف المحلية صورا قيل إنها للمواد التي “عثرت عليها الجمارك مع الممثلة المصرية”.

ويظهر في الصور المسربة علب لمستحضرات التجميل بالإضافة لأكياس حلويات وشكولاتة وسجائر “يُعتقد أن بعضها مصنوعة بمادة THC المستخلصة من القنب الهندي” . وهي مادة يحظر القانون المصري استخدامها ، بحسب ما ذكرته بعض المواقع المحلية التي سارعت لنشر تلك الصور منذ الساعات الأولى لتداول الخبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى