مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديامشاهير العرب
أخر الأخبار

من هي سارة الطباخ ؟

تردد اسم المنتجة سارة الطباخ كثيراً خلال الساعات الماضية في قضية شيرين وزوجها حسام حبيب على خلفية حادثة تعرض شيرين  للضرب من قبل شقيقها محمد عبد الوهاب  بحجة حمايتها مما أسماه عصابة حسام حبيب وسارة الطباخ.

و ظهرت سارة الطباخ  برفقة حسام حبيب طليق شيرين عبد الوهاب أمام المستشفى المحتجزة بها ، للاطمئنان على حالتها الصحية  ، وقال محمد عبد الوهاب شقيق  شيرين في مداخلة هاتفية لبرنامج  الحكاية قبليوم  مع الإعلامي عمرو أديب : «الحكاية معقدة خالص ، أنا دلوقتي أختي بتتعرض لعصابة حسام حبيب وسارة الطباخ ، أختي بتضيع وبتنهار».

 

وتابع: «كل اللي بيتقال أني ضربتها غير صحيح، حسام حبيب رجع لشيرين خلال أسبوع ورجعلها العربية»، متابعاً: «جابولها العربية، وضحكوا عليها، ورجعوا لبعض كده كلام بس على الواتساب».

ومن جهتها قالت والدة «شيرين» : «بستنجد بيكوا احموا بنتي من حسام حبيب وسارة الطباخ  حسام بيجيلها وبيخليها تشرب وطردتنا أنا وأختها»، متابعة: «حسام حبيب ده شر أنقذوا بنتي منه، كان في خلافات سابقة بيني وبين حسام حبيب» ، وأوضحت: «علاقتي ببنتي كانت كويسة جدا ، ولكنه أول ما جه طردتني أنا اللي اترجيت ابني عشان مش مآمنة عليها ».

وولدت سارة الطباخ في الإسكندرية عام 1980 ، وهي ابنة اللاعب الشهير سيد الطباخ ، نجم نادي الأوليمبي السكندري ، حصلت على الدكتوراه في مجال التسويق والدعاية ، وعملت في هذا المجال بعدد من القنوات الفضائية مثل : النهار ، والحياة ، وروتانا .

كانت خطيبة الفنان محمد الشرنوبي لكنهما انفصلا بعد أقل من شهر واحد.لتبدأ  الخلافات الفنية بينهما التي وصلت إلى القضاء حتى أصدرت المحكمة حكم نهائي بأنه لا يجوز لأي جهة التعامل مع الشرنوبي إلا بموافقة سارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى