مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديا
أخر الأخبار

امسية رائعه في الرياض للأمير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد

قدم الشاعر  وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن مساء امس السبت امسيته الشعرية التاريخيه في العاصمه الرياض وعلى مسرح ابو بكر سالم وبحضور نخبه من نجوم الفن والشعر ومنهم الفنانه اميمه طالب وانغام وعايض وفؤاد عبدالواحد .

وقدم الفنانون اشعاراً غنائيه من كلمات الأمير عبدالرحمن وكذلك من الحان الملحن الكبير صادق الشاعر ، وقد بدأت اميمه طالب بإفتتاح الأمسية بأغانيها الحديثه التي قدمتها مؤخراُ مع الأمير الشاعر وتلاها بذلك الفنان المبدع فؤادعبدالواحد الذي قدم مجموعه من اعمال الأمير ومنها بالأمس ومسكين ، بعد ذلك اعتى الشاعر الأمير المنصه ليقدم مجموعه من اعماله الشعريه ومنها مذهله وقصيدة صدام حسين التي اثارت جدلاً واسعاً كما قدم قصيدة مذهله وبعض من اشعاره التي لاقت استحسان الجمهور .

 

بعد ذلك بدأت الوصله الثانيه حيث قدم عايض اغنية لماذا ومذهله بعد ذلك الفنانه انغام التي غنت من اشعار الأمير ثماني قصائد .

وحضر الأمسية الإبداعية كل من الشاعر وصاحب السمو الملكي  الأمير بدر بن عبدالمحسن وكذلك الشاعروصاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله والأمير نواف بن سعد .

وحضرت الفنانه احلام امسية الشاعر كما التقت في فيديوهات انتشرت بشكل واسع الأمير عبدالرحمن بن مساعد والموسيقار السعودي سهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى