مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديامشاهير العرب

شيرين في مواجهة الجمهور بسبب حسن ابوالسعود

تعرضت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، لهجوم كبير على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بسبب سخريتهامن مواطنها الموسيقار الراحل حسن أبو السعود، وسط مطالب بضرورة تقديمها اعتذارا رسميا لأسرته.

وكانت شيرين سخرت خلال مداخلة هاتفية أجرتها مع الإعلامية لميس الحديدي مساء الثلاثاء، من الموسيقار الراحل حسنأبو السعود، بعدما قالت إنها عاشت أياما صعبة مع طليقها حسام حبيب حتى أصبح شكلها مثل ”حسن أبو السعود“.

كشفت رنا أبو السعود ابنة الموسيقار المصري الراحل حسن أبو السعود حقيقة ما تم تداوله خلال الساعات الماضية حولنية أسرتها مقاضاة الفنانة شيرين عبد الوهاب بسبب تصريحاتها المسيئة، مؤكدة أنها ”لن تقاضي“ شيرين.

وكانت عبد الوهاب، سخِرت خلال مداخلة هاتفية أجرتها مع الإعلامية لميس الحديدي، مساء الثلاثاء، من الموسيقارالراحل حسن أبو السعود، بعدما قالت إنها عاشت أيامًا صعبة مع طليقها حسام حبيب حتى أصبح شكلها مثل حسن أبوالسعود.

وقالت ابنة حسن أبو السعود في مداخلة عبر خاصية ”الفيديو كونفرنس“ مع قناة العربية، إن ما تم تداوله حول مقاضاةأسرتها لشيرين عبد الوهاب ”غير صحيح“، مضيفة أنه ”مستحيل تبقى دي أخلاقنا، ولا يمكن أرفع قضية على إنسانةكانت بتحب والدي وعايشة معنا، ولو كان عدوًا ليَّ هيبقى صعب أعمل كده إلا لو مصيبة“.

وتابعت: ”شيرين قدمت اعتذارًا أمام الجميع، ولا بد أن نرحم بعضنا، ونقدّر الظروف والمشكلات التي نمر بها، والأحداثالجارية كانت فرصة لتذكير الجمهور بالموسيقار حسن أبو السعود، وطلب الرحمة له“.

وكانت رشا أبو السعود ابنة الموسيقار المصري الراحل حسن أبو السعود، وشقيقة رنا الكبرى، قد هاجمت الفنانة شيرينعبد الوهاب بسبب سخريتها من والدها، مشيرة إلى أنها ”قليلة الأصل، ولم تصن العيش والملح“، وفق تعبيرها.

وأصدرت ابنة حسن أبو السعود بيانًا رسميًا قالت فيه: ”في ميزان الإنسانية، إيه قيمة الموهبة إذا اقترنت بالإساءةوالأذى، التنمر والسخرية من الناس عيب.. بس العار الحقيقي التنمر والسخرية من شخص ميت، ومش حقول شخصواكلين معه العيش والملح وله فضل علينا، لأن قليل الأصل ممكن يتناسى وينكر ده عادي، لأن الإساءة لشخص ميتمستوى أكثر انحدارًا من الشر والدناءة“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى