مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديامشاهير العرب
أخر الأخبار

العاصوف .. قريباً في رمضان

حماس وشوق كبير عند الجمهور مع عودة المسلسل السعودي “العاصوف 3” بعد كشف حساب MBC GROUP PR على تويتر عن أن الجزء الثالث من العمل في رمضان 2022 سيركز على حقبة التسعينات بتفاصيلها الاجتماعية. وخطوطها السياسية. والفكرية. والحياتية على MBC1 وشاهد VIP.

بحسب المصادر الخاصه التي وصلت إلى نجمك يبقى مسلسل العاصوف مستمراً في جزئة الثالث على وتيرته المعتادة ويتوقف هذا الجزء عند وفاة الملك فهد ، كما تبقى صراعات الأسرة التي تتكون من ناصر القصبي وعبدالإله السناني بنفس السياق المعتاد .

بالرغم من كشف ناصر القصبي عن تطور على الصعيد الفكري والنفسي سيحصل لشخصيات العمل إلى جانب بروز خطوط درامية جديدة تحمل قيماً إنسانية تعبر عن الواقع الاجتماعي خلال تلك المرحلة الهامة .

كما أشار عبد الإله السناني الى أن “هناك تطور كبير جداً في شخصية محسن مع تصاعد سريع وشيّق في الأحداث .

وكشف حبيب الحبيب عن سعادته بالعودة إلى العاصوف في جزئه الثالث سيّما وأنه يتطرق إلى حقبةٍ زمنية عاشها بنفسه في مطلع شبابه ، لذا فهي تمثّل جيله والتحديات التي مرّ بها.

تطرقت ريم عبدالله الى شخصيتها التي ستلعبها قائلة  ” جهيّر في هذا الجزء مختلفة تماماً عن الجزئين الماضيين ، فقد نضجت وكبر ابنها وتغيرت ظروفها وظروف عائلتها هي ليست تلك الفتاة المراهقة التي أحبّت ابن خالتها خالد وتحملته في كل شيء بسبب غيرتها الشديدة عليه وتعلّقها به، فقد كبر الجميع وكبرت مشاكلهم معهم، لذا أعد الجمهور بأنهم سيتابعون جهيّر المختلفة في كل شيء.

عبد العزيز  السكيرين تحدث عن شخصية محمد الطيّان التي يقدمها قائلا “تحمل الشخصية تطوراً على جميع المستويات ففيها تصاعد درامي لافت، وتمرّ بأحداث شيّقة مستمدة من طبيعة أحداث هذا الجزء.

تصف ريماس منصور التي تقدم شخصية (طرفة) العمل في هذا الموسم على أنه “مختلف ومليء بالأحداث الشيّقة. والجديدة. والمفاجئة. والغنية بالتطورات السريعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى