اخبار فنيةسوشيال ميديامشاهير العرب
أخر الأخبار

سامي الخليفه ” تعب قلبه ” بين الانصاري وعادل الخميس

طرح قبل ايام  من خلال منصات السوشل ميديا اغنية  بعت قلبي وهو عمل غنائي (دويتو) جمع كل من حنان الأنصاري والفنان عادل الخميس ولاقى أعجاب الكثيرين من المستمعين  وأشادة من العديد في الوسط الفني  معتبرين في هذا العمل عودة للطرب والرمنسية التي افتقدتها الساحه و لهذا النوع من الأغاني .

 

وذكر الملحن د. سامي الخليفة لنجمك أنه سعيد بالأطراء من قبل المستمعين ومن قبل الزملاء في الساحة الفنية وفخور بتعاونه مع أصوات رائعة أضافة الجمال والأبداع على عمل بعت قلبي وذكر أن هذا التعاون الأول الذي يجمعه بالشاعرة سعاد الكواري ويعتز بهذا التعاون كما أبدى .

الدكتور سامي الخليفه

وعبر الفنان عادل الخميس سعادته بالمشاركة في العمل وبأعجاب جمهوره ومحبيه كما ذكرت لنا الفنانه حنان الأنصاري أن مشاركتها في هذا العمل محل اعتزاز وفخر بأقتران صوتها بالحان د. سامي الخليفة ومشاركة الاستاذ عادل الخميس الغناء وتعتبر هذه المشاركة اضافة كبيرة لمسيرتها الفنية حيث أبرزت أمكانياتها وقدراتها الغنائية .

المطرب عادل الخميس

وبسؤالنا للشاعرة سعاد الكواري عن مشاركتها بكتابة نص الأغنية أبدت سعادتها بهذا التعاون مع أطراف العمل وأعتبرت أن هذا العمل محطة هامه من محطات تعاونات الغنائية مع العديد من الفنانين والفنانات في الخليج والوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى