اخبار فنيةسوشيال ميديافيديومشاهير العرب
أخر الأخبار

فيصل الشعلان لنجمك : أكتب الأعمال التي تليق بالأذن العربيه

يستعد الشاعر الكبير ومكتشف نجوم التسعينات فيصل الشعلان لتعاونات فنية مكثفه مع اهم الأصوات الخليجيه والعربيه وذلك في طريق عودته التي بدأها مع النجمة الكبيرة احلام في رائعته مع ناصر الصالح ” ياأدمي حس ” ، ولعل من اهم التعاونات القادمه تعاونه مع الفنان العربي الكبير فضل شاكر الذي يعتبر من اوائل المطربين العرب وكذلك مع برنس الأغنية ماجد المهندس بالأضافة لتعاونات فنية مع نجوم شباب لهم ثقلهم في الساحة الفنية وحققوا حضوراُ جماهيرياُ كبيرا .

 

وذكر الشاعر النجم ان هذه التعاونات ماهي إلا لتقديم الأعمال التي تليق بأذن المستمع العربي في هذا الوقت كما اثنى على تعاونه مع احلام التي اعتبرها قائدة المسيرة الفنية النسائية في الخليج ولها حضور كبير وطاغي وأن هذا التعاون اعاد له النشاط الفني والإحساس بالمسؤولية تجاه مايقدمه للجمهور الكبير في الخليج والوطن العربي . كما ذكر الشعلان في تصريح خاص لنجمك : الوقت الآن إختلف والأساليب الفنية وخصوصا في الشعر الغنائي إختلفت ولذلك حرصت في ياادمي حس على الكلمه الكلاسيكيه الموغله في الشجن لأن أغلب قصائدي من هذا النوع ولعلي اكون وفقت في هذا التعاون والحمدلله ان النجاحات مع صوت احلام كانت في قمة الروعه والجمال .

المطربة الكبيرة احلام

واضاف الشاعر الكبير : هناك اصوات فنية شابه حققت نجومية لامثيل لها مثل داليا مبارك وعايض وجابر الكاسر إلى جانب الفنانين الكبار الذين مازالوا يثرون الساحة الغنائية بأعمال كبيرة ورائعه مثل رابح وراشد وعبدالمجيد وعبادي الجوهر وبلا شك فنان العرب محمد عبده . الجدير بالذكر ان الشاعر فيصل الشعلان يعتبر من اهم رواد الحركه الشعريه الغنائية في فترة التسعينات وعاصر العديد من النجوم في تلك الفترة وكانت له تعاونات صنعت نجاحات لهم في بداية مسيرتهم الفنية .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى