مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديافيديومشاهير العرب
أخر الأخبار

بعد 11 سنه نايف الراشد يتحدث عن مسلسل ” زواج المتعه “

تحدث النجم الكويتي نايف الراشد للمرة الأولى عن مسلسله الممنوع من العرض ”للخطايا ثمن“، مبينا أن العمل روج له على أنه يتحدث عن ” لزواج المتعه “، بشكل خاطئ كما قدم اعتذاره للشيعة مشيراً إلى أنهم من ساندوه في بداية مشواره وهم اصدقائه واخوانه ومحبيه .

وقال “الراشد” في مقابلة مع الإعلامية الكويتية  مي العيدان في برنامج “كشف حساب” إنه قدم في العمل زواجات المتعدد منها: ” زواج المسيار العرفي، الصيفي“، غير أن ما برز هو ” زواج المتعه “.

وتابع : ” أنا ما أقصد شيء والطائفة الشيعية هم اللي ساعدوني ووقفوني هم إخواني وربعي وأصدقائي والجمهور الشيعي هو اللي ساعدني في بداية حياتي أيام مسلسل صاحبة الامتياز، وجبروت امرأة”.

وقدم الراشد اعتذاره للشيعة قائلا: ”يمكن الخطأ من عندي، وإذا ما حاسين الخطأ من عندي أنا آسف، أنا ما أقصد، أنا هدفي عمل درامي، أنا سويت عمل درامي يوصل للجمهور وهذا الهدف النبال، لكن ما دريت الموضوع يوصل بهذي الكثافة والهجوم علي، ترا الهجوم علي كان من خارج  الكويت أكثر من الداخل“.

وعن سبب تصنيفه كنجم سعودي اكثر من كويتي قال أن مسلسله “شر النفوس” حصد جماهيرية كبيرة في السعودية بينما أثر مسلسل “للخطايا ثمن” على نجوميته في الكويت  .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى