مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديامشاهير العرب
أخر الأخبار

انعاش قلب خالد سامي اكثر من مره

كشفت عائلة النجم السعودي خالد سامي عن توقف قلبه عن الخفقان مرّات عدة قبل أن تنجح محاولات إنعاشه وتعيد إليه النبض مجدداً.

وغرّد تركي نجله الاكبر عبر حسابه في موقع “تويتر”: “اليوم كنت بفقد أبوي وربي لطف الحمدلله… وقّف عنده القلب ورجع بعد خامس محاولة لإنعاشه وإنقاذ حياته والحمد لله رجع القلب ينبض”. وأضاف: “لكن الآن والدي غايب عن الوعي بانتظار النتائج والله يعدّيها علينا على خير… ما في كلام يوصف مشاعري حالياً لكن والدي بأمسّ الحاجة لدعواتكم”.

وشاركت والدته عائدة العتيبي تغريدة ابنها وأرفقتها بالتعليق: “الحمد لله على كل حال… اللهم إني اسألك الرضا بما قسمته لنا واسألك يا الله برحمتك وقدرتك أن تشفي خالد سامي وجميع مرضى المسلمين… آمين”.

وكان خالد سامي قد تعرّض لوعكة صحيّة في أواخر شهر رمضان الماضي، وأُدخل على أثرها إلى قسم العناية المركّزة ومازالت حالته الصحيه حرجه حتى الآن ، هذا ويعد خالد سامي من اهم الفنانين في السعودية وصاحب رصيد زاخر من الأعمال السعودية والعربية وساهم في انتشار العديد من الفنانين اهمهم راشد الماجد وناصر القصبي وقدم مسلسلات عربية عديده واتقن اللهجه المصريه بشكل كبير مما جعله يتسيد الساحة الفنيه في مصر في التسعينات الميلاديه .

 

        

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى