اخبار فنيةسوشيال ميديامشاهير العرب
أخر الأخبار

عرض عالمي للنجم سيف نبيل خلال الحلقة الأخيرة من "أيدول عراق" !

شهدت الحلقة الأخيرة من برنامج “أراب أيدول عراق”، أجواء احتفالية بحت حيث تُوّج المشترك علي ليو بلقب “عراق آيدول” بموسمه الأول.

وقد أشعل النجم العراقي سيف نبيل أجواء الحلقة الأخيرة في عرض عالمي ضخم تميّز بتأثيرات بصرية وعرض راقص استثنائي، قدم خلاله باقة من أجمل وأشهر أغانيه: الك، فوق القمة، لو، وأغنية جديدة قدمها للمرة الأولى.

واللافت كان تفاعل الجمهور مع سيف نبيل حيث ردّدوا معه كلمات الأغاني وصفقوا له بحرارة كبيرة تعبيراً عن سعادتهم بالأجواء الحماسية الراقصة التي أضافها على العرض الختامي.

من جهة أخرى، عبر نبيل عن سعادته الكبيرة بمشاركته في البرنامج بموسمه الأول وخاصة أنها تجربته الأولى كعضو في لجنة تحكيم. وتوجه برسالة شكر الى جميع القيّمين على برنامج أيدول عراق ومجموعة MBC، مثنيا على الجهود الكبيرة التي بذلت طيلة فترة عرض البرنامج. كما توجه بالشكر الى أهل الصحافة الذين تابعوا أحداث البرنامج منذ انطلاقته ولعبوا دور كبير في نقل الصورة الحقيقية للبرنامج، المشاركين واللجنة معاً.

وأشار النجم العراقي الى أن جميع الأصوات التي شاركت في البرنامج ووصلت المراحل النهائية، تُرفع لها القبعة، مثنيا على تميّز أداء الفائز باللقب علي ليو، حيث تمنى له مسيرة فنية ناجحة.

يذكر أن النجم العراقي سيف نبيل، يحضر لجمهوره مجموعة من الأعمال الجديدة التي ستبصر النور قريباً، وقد سبق ووعد محبيه بأنها أعمال ستكون أقوى من سابقها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى