اخبار فنيةسوشيال ميديافيديومشاهير العرب
أخر الأخبار

تامر امين : ميصحش يادينا تغلطي في الهضبه .. إقرأ التفاصيل

نقلا عن إمارات نيوز

فتح الإعلامي المصري النار تامر امين النار على الفنانه دينا الشربيني بعد تصريحاتها الأخيره في احد البرامج التي عرضت الأسبوع الماضي وتحدثت فيها عن علاقتها بالفنان عمرو دياب ، وقال أمين :  حضراتكم تعرفون أن الأخبار المؤكدة خلال الأسابيع الماضية هي انفصال دينا الشربيني عن الفنان الكبير (الهضبة ) عمرو دياب ، أحد نجوم الفن والغناء في مصر والوطن العربي والعالم .

 

خبر الانفصال مؤكد ، وحاول بعض المقربين والأقرباء والفنانين الأصدقاء التقريب بينهما ، لكن لم يحدث وحصل الانفصال التام ،  دينا صرحت بتصريحات مؤخرا في اليومين أو الثلاثة أيام الماضية لم تعجبني عندما قرأتها فأولا لا يصح بصفة عامة أن تصدر من زوجة ضد زوجها بعد انفصالهما ،  انفصلتما شكرا، إذا تكلمنا عنه نتكلم بطريقة طيبة ، وهو أيضا إذا تكلم عنها.

وأضاف :  ” هذه ميزة عمرو دياب ، يعرف طول الوقت ماذا يقول لسانه ، وماذا لا يجب أن يقوله ، قليل الكلام وربما صموت ، وكثير الفعل ، يغني وينجح ويدير موهبته ومنظومته ومؤسسته بشكل أكثر من رائع .

ولهذا هو واحد من أهم نجوم العالم في الغناء والموسيقى هل سمعتموه يتكلم كلمة عندما تزوج أو ارتبط بدينا الشربيني أو عندما انفصلا؟ أبدا.

واستعاد تامر أمين تصريحات دينا الشربيني قائلا:  ” دينا قالت عندنا في مصر للأسف، يُظهر الواحد – تقصد الرجل – أثناء فترة الخطوبة أو التعارف الأولى أحلى ما فيه ، وأنه ملاك وجميل وليس فيه غلطة ، وبمجرد حدوث الارتباط يظهر على حقيقته ، ويظهر حب الامتلاك وتظهر صفاته السيئة . وتابع امين : إذا اردتي ان تتحدثي عن الفنان عمرو دياب فتكلمي انه فنان ونجم كبير من نجوم مصر فقط ولكن ان تخوضي في تفاصيل حياتك التي عشتيها معه ” مايصحش ” من جانبين لما زوجه تتحدث عن زوجها ومايصحش من زوجه مرتبطه بالفنان عمرو دياب لأنه إنسان مابيغلطش فحد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى