اخبار فنيةسوشيال ميديافيديومشاهير العرب
أخر الأخبار

سمير صبري يكشف مقتل السندريلا مع عمرو الليثي

تحدث الفنان الكبير سمير صبري ليلة امس في برنامج واحد من الناس مع المذيع عمروالليثي عن مجموعه من الأسرار في حياة السندريلا سعاد حسني ومنها قصة الحب العنيفه التي مرت بسعاد وعبدالحليم حافظ وقال صبري بهذا الخصوص : رأيت اوراق زواج ام كلثوم لكني لم ارى وثيقة زواج حليم بسعاد لكنني كنت شاهد ورأيت قصة حب طويله عمرها ثلاث سنوات كانت بين الأثنين ، وكشف انه كانت بينهم مشاحنات بسبب الغيره التي كان يغيرها عليها حليم . كما كشف صبري ان علاقة سعاد بحليم كانت نهايتها في فيلم الخطايا الذي كانت مرشحه له حسني في بداية الإتفاق لكن حلت بديلة عنها ناديه لطفي .

كما اكد صبري في البرنامج  أنّ السندريلا تم قتلها في لندن ولم تنتحر، وكان القتل بطريق الصدفه حسب تصوره والذي ذكر ان توقعاته تقول ان هناك من دخل شقة نادية يسري وتم قتلها داخل منزلها ووضعها القاتل بالأسفل على أنها انتحرت ، وأضاف إنه من خلال اطلاعه على تقرير الطب الشرعي ، وجد أن الجثمان يخلو من أي كسور في الجسم أو الجمجمة ، وهذا أكبر دليل على أن الراحلة لم تُلق من الطابق العلوي لشقتها كما تم تداوله خلال الفترة الماضية.

وأكد صبري : ” أنا كشفت ذلك بعدما قالت لي نادية قبل ذلك إن سعاد ماتت أمام أعينها وبعدها أنكرت وغيرت أقاويلها ويبدو انها كانت تعاني من المخدرات وهذا الأمر جعلها تذكر هذه الأقوال وتنكرها فيما بعد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى