اخبار فنية
أخر الأخبار

وفاة ابن الفنان سيد زيان

كشفت ابنة الفنان المصري الراحل  سيد زيان وفاة شقيقها محمد ، بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة خلال الأيام الماضية استلزمت نقله لأحد المستشفيات الخاصة بالعاصمة المصرية القاهرة .
ونشرت ابنة سيد زيان، عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” صورة لشقيقها الراحل في مرحلة الطفولة، لتعلن من خلالها هذا الخبر الحزين، مطالبة متابعيها بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.
وكان قد تم نقل ابن الفنان المصري الراحل سيد زيان ، لأحد مستشفيات القاهرة على إثر إصابته بنزيف حاد في المخ نتيجة ارتفاع ضغط الدم، وطالبت وقتها شقيقته الجمهور بالدعاء له بالشفاء ، إلا أنه توفي مساء اليوم السبت .
لم يكن هذا الابن الأول للفنان سيد زيان ، الذي يغيبه الموت في ريعان شبابه ، ولكن توفي نجله أيمن عن عمر ناهز التاسعة والعشرين، على إثر تعرضه لجرعة زائدة من المواد المخدرة ، ما تسبب في تدهور الحالة الصحية لوالده الراحل.
يُذكر أن الفنان المصري سيد زيان رحل في نيسان العام 2016، بعد مسيرة فنية طويلة قدم خلالها عدداً من الأعمال السينمائية والمسرحيات ومنها: “البراشوت” ، “واحد لمون والتاني مجنون” ، “العسكري الأخضر” ، “القشاش” ، “سيدتي الجميلة”، “الغبي وأنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى