اخبار فنيةسوشيال ميديامشاهير العرب
أخر الأخبار

احلام لـ حلا ترك : امك جنتك ونارك خذي رضاها واتركي الباقي

تعرف الفنانة أحلام أنها من أكثر الشخصيات المؤثرة في عالم الفن سواء على المستوى العملي والفني أو على المستوى الشخصي والاجتماعي ،  فتتميز  بعلاقاتها  الاجتماعية الوطيدة التي تجمعها مع أغلب نجوم الفن في الخليج وغيره في الدول العربية ، ولا ننسى دورها الكبير في قضية انفصال الفنان المصري تامر حسني عن زوجته الفنانة بسمة بوسيل ، التي انتشرت عبر صفحات السوشيال ميديا بعد أن قامت بسمة بنشر بوست عبر حسابها الرسمي على انستجرام تعلن فيه انفصالها عن تامر وقالت أن على الجميع ألان أن يرتاح بعد أن خرب بيتها،  لتدخل الفنانة أحلام على الفور بوست توعي فيه الزوجين بضرورة حل الأمور وديًا وليس عبر الصفحات المختلفة ، وتناولت الأخبار من المصادر المقربة منهم تدخلها بشكل شخصي عقب مكالمة هاتفية للطرفين لحل الأزمة.

أعطت الفنانة احلام  درسًا في عقوق الوالدين للفنانة الشابة حلا الترك التي قامت برفع قضية على والدتها لرد مبلغ مالي قيمة 200 ألف دينار بحريني أدعت أنها تحصلت عليهم منها وباتت قضيتها مع والدتها على مرأي ومسمع من الجميع وتم تداولها عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

حيث قالت أحلام في تعليق على صورة قد نشرتها حلا  ” أحبك أمي وربي يحميكي.. الأم هي جنة الدنيا مهما صار خذي رضاها بنتي واتركيها على الله هو بيحلها من عنده وبيفرجها عليكي ” ، وأكملت مضيفة “دايما أقول لك نبدأ من الصفر.. لا تنسين كلامي لك واللي مش حاسين بآلامك في يوم يحسون بس أمك ثم أمك ثم أمك.. أحبك وأنا معاكي كالعادة”.

وتجمع الإثنين علاقة وطيدة للغاية حيث قد تغزلت أحلام في حلا من قبل بعد  احدث جلسة تصوير خضعت لها قائلة ” “ما شاء الله تبارك الله على بنتي القمر ربي یسعدك ویكبر حظك.. حبیبتي” ، لتبادلها حلا التغزل وترد ““مشكورة وايد ماما أحلام والله ما تدرين شكثر فرحتيني أحبببك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى