اخبار فنيةسوشيال ميديامشاهير العرب
أخر الأخبار

الجمهور والمشاهير ينعون والدة عبدالمجيد عبدالله

نشر الفنان الكبير عبدالمجيد عبدالله صورة بالرسم لوالدته الحاجه والسيدة الفاضله تقيه والتي  توفيت يوم الجمعه الماضي بعد مرض بسيط كان قد اعلن عنه الفنان عبدالمجيد عبر حسابه الرسمي في تويتر .

وقد نعى السيدة تقيه مشاهير السوشال ميديا بعد تغريده نشرها مجيد عبر حسابه في تويتر قال فيها :

وبشّر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا انا لله وانا اليه راجعون اولئك عليهم صلوات من ربهم واولئك هم المهتدون. الله يرحمك ياأمي وجزاك الله عني وعن اخوتي خير الجزاء لااقول وداعاً بل الى لقاء قريب طال او قصر عند مليك مقتدر والحمدلله رب العالمين.

وقد عبر جمهور عبدالمجيد عبدالله الكبير عن مساندتهم للأزمه التي يمر بها مجيد في فقدان والدته وهي التي كانت الصدر الحنون والسيدة الفاضله التي لم تتوانى في خدمة ومساعدة الناس طوال فترة حياتها وقال مجيد في تدوينه اخرى :

صوتك يا أمي لا يـُنسى..وابتسامتك لا تغيب عن مخيّلتي ..رحم الله وجهاً..اشتقت اليك يا امي

 

كما نعاها حفيدها ونجل عبدالمجيد عبدالله الفنان محمد عبدالمجيد بتدوينه له عبر حسابه في تويتر قال فيها :

وداعًا يا صاحبة القلب الكبير والصدر الحنون على الكبار قبل الصغار، نشأنا وأنتِ أمامنا سحابة بيضاء خيرك يشمل الجميع، لا تهنأ لك عين إذا علمتِ عن حاجة أو كربة لإنسان حتى قضيتيها، عرفتِ الله حق معرفته بأفعالك الخيّرة فملأ قلوب من حولك حبًا لك، إلى جنان الخلد يا أطهر وجه وأصدق قلب ” .

من جهة اخرى شارك جميع الفنانين السعوديين في رفع تغريدات العزاء عبر حساباتهم الرسميه في تويتر ومنهم راشد الماجد واحلام ومعالي المستشار تركي ال الشيخ واصاله نصري والكثير من نجوم الصف الأول في الخليج والعالم العربي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى