اخبار فنيةسوشيال ميديامشاهير العرب
أخر الأخبار

حبس دنيا بطمه 8 اشهر

حكمت المحكمة المغربية في قضية حمزة مون بيب الشهيرة عبر انستجرام لفضائح المشاهير والتشهير بهم بعد الكشف عن ملابسات الحساب ومديريه من قبل الفنانة الشهيرة المغربية دنيا بطمة والتي حكم عليها بالسجن بثمانية اشهر ، وشقيقتها ابتسام ومصممة الغرافيك عائشة عياش والشهيرة صوفيا بالحبس لفترات متفاوتة أقصاها سنة من السجن النافذ .

كما تم الحكم بالسجن 18 شهرا بحق مصممة الأزياء ، عائشة عياش ، و10 أشهر لصوفيا شاكري ، إثر تورطهم في القضية التي شغلت الرأي العامن حسبما ذكرت وسائل إعلام مغربية .

وكانت دنيا بطمة نفت مرارا صلتها بالحساب المثير للجدل ، وأكدت أنها تتعرض لحملة من قبل أشخاص يريدون الإساءة إليها والنيل من “نجاحها الفنى”.

وتم منع بطمة من السفر قبل عدة أشهر، وقامت بإلغاء متابعتها لعدد من الفنانين في موقع “إنستجرام”، في تلميح إلى أنهم لم يساندوها في الأزمة الأخيرة.

وقال فنانون ومشاهير في المغرب وخارجه، إن حساب “حمزة مون بيبي” الذي أدينت بطمة بسببه ، دمر حياة الكثيرين منهم.

وأدينت دنيا بطمة وشقيقتها بالمشاركة في نشر أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، إضافة إلى “بث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للتشهير بهم والمشاركة في ذلك” في أمور ترتبط بأفعال غير أخلاقية لأسماء في الوسط الفني المغربي.

وتعود قضية حمزة مون بيبي إلى عملية تشهير واسعة، قادها حساب على “سناب شات”، واستهدفت مشاهير من خلال بث مجموعة من الأسرار المتعلقة بحياتهم الخاصة، ليتبين في النهاية أن “بطمة” وآخرين يقفون خلف هذا الحساب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى